الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات: «لايسكا» تزاحم بني ولبان في الريادة

أسفرت الجولة الثامنة لبطولة ما بين الجهات، عن عقد شراكة ثنائي في صدارة مجموعة الشرق، وذلك بالتحاق جمعية الخروب بنجم بني ولبان، الأمر الذي يعيد خلط الأوراق من جديد، مادام نجم تازوقاغت يواصل مراقبة السباق عن كثب، وكذلك الحال بالنسبة لشباب عين فكرون، الذي نال شرف «فرملة» تشكيلة بني ولبان في معقلها.
عقد الشراكة الثنائي، نتج بالأساس عن تعثر نجم بني ولبان في قمة الجولة، التي جمعته بأبناء «الفكرون»، لأن النجم كان سابقا للتهديف عن طريق دراوي، قبل أن يهدر زميله شنيقر فرصة مضاعفة النتيجة، بتضييعه ركلة جزاء، ليكون رد «السلاحف» بهدف التعادل الذي أمضاه باسطة.
هذه النتيجة، بصمت على أول تعثر لنجم بني ولبان في عقر الديار، مع نجاح شباب عين فكرون في تأكيد قوته، لكن المستفيد الأكبر منها كان فريق جمعية الخروب، الذي قفز إلى الصدارة إثر فوزه على مولودية باتنة، بهدفي خابية ورحيم من علامة الجزاء، في الوقت الذي لم يكن فيه هدف بزوزة كافيا لوضع حد لهشاشة «البوبية» في سفرياتها، لأن هذه الهزيمة هي الرابعة منذ بداية الموسم.
وفي سياق متصل، فقد اقترب نجم تازوقاغت من الريادة، بعدما تمكن من قلب الطاولة على الضيف شباب الذرعان، ودك شباكه برباعية، مما يحصر دائرة التنافس على تأشيرة الصعود، في رباعي الصدارة.
بالموازاة مع ذلك، فإن هذه المحطة زادت في تعقيد أوضاع ثنائي الولاية الرابعة، جمعية عين كرشة واتحاد عين البيضاء في مؤخرة الترتيب، لأن «الحراكتة» اكتفوا بالتعادل في عقر الديار، بينما تبقى «لاجيباك» عاجزة عن الحصول على أول نقطة خارج القواعد، وهزيمتها بشلغوم العيد هي السادسة منذ انطلاق المشوار، الأمر الذي ينصب الفريقين في خانة أكبر المهددين بالسقوط إلى الجهوي، في وجود أربعة أندية أخرى تتواجد في نفس الوضعية، وخرجت من هذه الجولة بأياد فارغة، ويتعلق الأمر بترجي قالمة المنهار برباعية في عين ياقوت، وكذا شباب الذرعان المنهار بخنشلة، إضافة إلى شباب قايس الذي يبقى وفيا لتقاليده، وذلك بالانهزام بثلاثية بعيدا عن قواعده، إضافة إلى شباب ميلة، في حين تنفس أمل شلغوم العيد الصعداء، بفوزه الثمين على «الكرشة»، والأمر ذاته ينطبق على «الياقوت».
أما على مستوى مجموعة «وسط - شرق»، فإن أمل بوسعادة واصل «التغريد» خارج السرب، وعزز مركزه الريادي، بالفوز على شباب أولاد جلال، ليبقي على فارق 4 نقاط كهامش مناورة، لأن الوصيفين اتحاد سطيف واتحاد خميس الخشنة حققا الأهم.
على النقيض من ذلك، فقد صنع أولمبي مجانة الحدث في هذه الجولة، بفوزه على شباب حي موسى، لينجح الأولمبي في ضخ أولى النقاط في رصيده، مع فك العقم الهجومي الذي لازمه على مدار 630 دقيقة، ومع ذلك فإنه يبقى من أكبر المهددين بالسقوط، رفقة كل من وفاق المسيلة، شباب أولاد جلال ونجم بوعقال.
ص/ فرطــاس


          

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com