الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

 رابطة عنابة: «العاتــــر» في أفضـــل رواق والقمّـــة ببرحـــــال
تصب الحسابات الأولية للجولة السادسة في رصيد فرفوس بئر العاتر، المتواجد في رواق ممتاز لمواصلة احتكار صدارة ترتيب الفوج الأول، مع إمكانية تعميقه الفارق، وبالتالي مد خطوة عملاقة نحو التتويج المبكر باللقب الشتوي، في حين يفتح ركون رائد المجموعة الثانية نجم البسباس إلى الراحة الإجبارية، شهية المطاردين من أجل تقليص الفارق، ولو أن فريق مولودية برحال، قد يبرم عقد شراكة في الريادة مع النجم.
معطيات المجموعة الأولى، تضع فرفوس بئر العاتر أمام فرصة مواتية لتعميق الفارق، في ظل استفادته من عامل الأرض، عندما يستقبل نجم تاملوكة، في مقابلة غير متكافئة، لأن النجم تبقى نتائجه متذبذبة، بينما أبان «الفرفوس» عن نواياه الجادة في الصعود، واللعب داخل الديار يمنحه الأفضلية لمواصلة قيادة السباق، سيما وأن الوصيف وفاق تبسة سيكون على صفيح ساخن بقالمة، وذلك بالنزول في ضيافة شباب هواري بومدين.باقي لقاءات هذا الفوج تكتسي طابع «الديربي»، وتلقي بظلالها على حسابات السقوط، لأن أولمبي الونزة مهدد بمواصلة حراسة القافلة من الخلف بحكم أنه سيكون على المحك بالعقلة، في حين يسعى اتحاد سدراتة وأمل برج صباط لاستغلال فرصة اللعب داخل الديار لتدعيم الرصيد.
أما بخصوص المجموعة الثانية، فإن الأنظار ستكون مشدودة صوب ملعب بن علي ببرحال، أين ستنشط المولودية «ديربي» المدينة مع جيل طاشة، في قمة تكتسي نتيجتها أهمية بالغة في حسابات الصدارة، لأن فريق برحال يحتل الوصافة، وسيخوض هذه المواجهة بعين على الريادة، مادام الفوز سيشفع له بإبرام عقد شراكة مع نجم البسباس في أعلى الهرم، ولو أن المأمورية جد معقدة أمام جار سجل بدوره نتائج إيجابية.
وفي سياق متصل، فإن ثنائي ولاية قالمة نجم بوشقوف وشباب هيليوبوليس، يراهن على ورقة الأرض لتدعيم الرصيد، وتشديد الخناق على الرائد، في الوقت الذي ستكون فيه «ترويكا» المؤخرة على صفيح ساخن، لأن القمة بين اتحاد الحجار وبلخير ستمكن أحد الطرفين من ضخ أولى النقاط في الرصيد.
ص / فرطــاس

رابطة باتنة: تغييرات مرتقبة في واجهة المجموعتين
تصب الحسابات الأولوية للجولة السادسة من بطولة جهوي باتنة الأول، ضمن مجموعتها الأولى في رصيد سريع برج غدير المرشح لفسخ عقد الشراكة في قمة الهرم، والانفراد بالريادة، بالنظر للمهمة التي تبدو في متناوله عند استقباله اتحاد الدوسن، وتواجد شريكه نجم البرج في راحة إجبارية.
 وفي الوقت الذي سيكون صاحب المركز الثالث سريع بلعايبة على المحك في أولاد دراج، ينتظر أن تتواصل معاناة شبيبة سريانة حارسة القافلة من الخلف، رغم استفادتها من عامل الأرض أمام نجم اليشير.
وعلى مستوى المجموعة الثانية، توجد مولودية بريكة في رواق جيد، لخطف كرسي الزعامة من شباب برج غدير، المنهزم في خنشلة أمام نجم بوجلبانة في مباراة مقدمة، حيث سيعمل «البريكية» على استغلال فترة فراغ ضيفهم أولمبي المسيلة، للظفر بزاد اللقاء واعتلاء سدة الترتيب، بينما يطمح شباب الحمادية لتذوق طعم أول فوز، بمناسبة استضافته جامعة باتنة، والتخلص من الفانوس الأحمر.
م ـ مداني   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com