الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

ـ رابطة قسنطينة ـ : الفوبور يخطف الريادة و"الوازي" يواصـل فتوحاته
إعتلى اتحاد الفوبور صدارة ترتيب الفوج الثاني لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، إثر نجاحه في العودة بكامل الزاد من بكوش لخضر، أين تجاوز عقبة جيل منزل الأبطال بهدف ثمين أمضاه رابحي في منتصف الشوط الأول كان وزنه عرش الريادة، وذلك باستغلال فرصة ركون رائد بوقاعة إلى الراحة الإجبارية، مما نصب فريقين في قمة هرم الترتيب.
هذه المحطة، مكنت اتحاد الفوبور في تجاوز واحد من أصعب المنعرجات في مشواره هذا الموسم، مما يفسح المجال للحديث مبكرا عن قمة الموسم بين رائدي الفوج الثاني، والتي ستكون بعد 3 جولات، لأن الاتحاد نجح في المحافظة على مشواره خاليا من الهزائم، وتنقلاته الثلاثة المتبقية كفيلة بتوضيح الرؤية أكثر حول مدى قدرة تشكيلة المدرب بلطرش على تجسيد حلم الصعود.
أما على مستوى المجموعة الثانية، فإن وداد زيغود يوسف واصل فتوحاته، وعمق الفارق الذي يفصله عن أقرب الملاحقين، في أعقاب نجاحه في العودة من رجاص بالنقاط الثلاث، بفضل هدفي قيرة وبطيش، ليكون بذلك "الوازي" قد مد خطوة عملاقة نحو منصة التتويج، مادام الفوز باللقاءات الثلاثة المتبقية داخل الديار قد يكفيه لترسيم الصعود، ويكون بذلك الضيف الجديد قد تمرد على المنطق، لأنه يؤدي مشوار بطل إلى حد الآن.
وبخصوص معطيات السقوط، فإن بعض الفرق حزمت الحقائب مبكرا، تحسبا لسفرية نحو الجهوي الثاني، في صورة ممرات سكيكدة، جيل رجاص واتحاد عين البيضاء عن الفوج الأول، خاصة بعد تعثر "الحراكتة" والجيل داخل الديار، ولو أن وفاق عباس ليس بمنأى عن الحسابات التي ستجبره على مرافقة هذا الثلاثي، بينما "ترويكا" المؤخرة في المجموعة الثانية تنتظر التعرف على مرافقها، لأن فرق ترجي تاجنانت، وداد رمضان جمال وشباب بئر العرش أثبتت عجزها التام عن مسايرة الركب، رغم أن "الورد" أطلق بارودا شرفيا بإحرازه نقطة أمام حمام السخنة، الأمر الذي أدخل الشباب المحلي دائرة التنافس من أجل تجنب التذكرة الرابعة، والصراع يبقى مع كل من جمعية أولاد زواي، اتحاد الرواشد وجيل منزل الأبطال.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com