الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بُطولة الجهوي الأول

رابطة باتنة: محطة للفصل في تأشيـرة الفـــــــــــــوج الثانـــــي
تدخل بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة يوم غد، جولتها الواحدة والعشرين، بإجراء مباراة واحدة في المجموعة الأولى تجمع مولودية المسيلة التي ضمنت بقاءها، باتحاد الدوسن الذي ودع هذا القسم قبل الأوان، ما يجعل المواجهة تفتقد للحماس وتكون شكلية ودون رهانات، بخلاف المجموعة الثانية التي تقترح مواعيد هامة تحمل الكثير من توابل الإثارة والندية، من شأنها أن تفصل وبنسبة كبيرة في أمر الصعود، وهوية البطل قبل محطة واحدة من خط الوصول، ما يرشح الصراع لأن يبلغ ذروته.
ودون شك، فإن الأنظار ستكون مصوبة نحو ملعب سيدي خالد الذي سيحتضن قمة هذه الجولة بين مستقبل رأس الميعاد، صاحب المركز السادس، وقائد القافلة مولودية بريكة المطالبة بالفوز، ولا شيء غيره إن أرادت تشكيلته مواصلة جر عربة المقدمة والشروع في إقامة أفراح الصعود، من خلال الاستثمار في غياب الجمهور وإجراء اللقاء بملعب محايد، فضلا عن طبيعة المقابلة الأخيرة على أرضها أمام جامعة باتنة.
كما أن «البريكية» يدركون تمام الإدراك بأن أي تعثر سيخلط الأوراق، ويصب في رصيد الوصيف نجم بوجلبانة، المتواجد على بعد خطوة واحدة من قمة الهرم، وفي منأى عن الخطر، عند استضافته حامل الفانوس الأحمر شباب الحمادية، وهو يعلم بأن الانتصار قد لا يكون كافيا للتتويج باللقب، لأن مصيره لم يعد بيده.
وإذا كان التنافس على ورقة الصعود، ولو عن بعد، بات منحصرا بين المتصدر وملاحقه المباشر، فإن وسط الترتيب ستطغى عليه أجواء العطلة، انطلاقا من شباب برج غدير القابع في الصف الثالث، والذي سيجعل مواجهته أمام الضيف أولمبي المسيلة، محطة للاستعراض في ظل خروجه من السباق.
تماما كما هو الشأن بالنسبة لأمل مروانة ومولودية بوسعادة، المقبلان على ملاقاة منافسين خارج قواعدهما ويوجدان في حالة استنفار قصوى للإفلات من شبح السقوط، وهما اتحاد حمام الضلعة واتحاد طولقة، ومن ثمة تفادي مرافقة شباب الحمادية وجامعة باتنة، اللذين حجزا أولى تأشيرات النزول المطروحة في المزاد عن هذه المجموعة.  
م ـ مداني

برنامج المقابلات (غدا الجمعة 15 سا)
lالمجموعة الأولى
مولودية المسيلة - اتحاد الدوسن
lالمجموعة الثانية
نجم بوجلبانة  - شباب الحمادية
اتحاد طولقة  - أمل مروانة
مستقبل رأس الميعاد  - مولودية بريكة
شباب برج غدير -  أولمبي المسيلة
اتحاد حمام الضلعة  - مولودية بوسعادة
جامعة باتنة: معفى

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com