الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نجم تازوقاغت عادل بلفضل: الفوز للدفاع عن السمعة دون خدمة طرف آخر


أعرب مدرب نجم تازوقاغت عادل بلفضل، عن أمله في النجاح في إنهاء المشوار بفوز، وأكد بأن الأهمية البالغة التي تكتسيها المباراة الأخيرة لفريقه في حسابات الصعود، لا تعني بأن البحث عن نتيجة إيجابية سيكون ـ كما قال ـ "هدية لطرف آخر، بل أننا سندافع عن سمعة النجم، دون التفكير في معطيات معادلة الصعود".
بلفضل، وفي اتصال مع النصر، أوضح بأن الرغبة في إنهاء الموسم بانتصار، تمليها الوضعية الاستثنائية التي يتواجد فيها الفريق في آخر جولة من البطولة، لأننا ـ حسب تصريحه ـ "وجدنا أنفسنا محط أنظار كل المتتبعين، مادمنا سنستقبل الرائد جمعية الخروب، وحسابات هذه المواجهة ستكشف عن هوية البطل، وعليه فإننا سنعمل كل ما في وسعنا للخروج بنتيجة إيجابية، دون الدخول في متاهة من شأنها أن تمس بسمعة ومكانة نجم تازوقاغت، لأننا لعبنا بنزاهة طيلة الموسم، ولا يمكننا أن نشوه هذه الصورة في آخر مقابلة".
وذهب بلفضل في معرض حديثه، إلى التأكيد على أن مهمة فريقه لن تكون سهلة، وأردف قائلا في هذا الشأن :"الحديث بكثير من التفاؤل عن ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، لا يعني بأن الطريق سيكون مفتوحا أمامنا لتحقيق هذا المبتغى، حيث أننا سنواجه رائد الترتيب، والذي يبحث عن فوز سيكون وزنه تأشيرة الصعود، وبالتالي فإن المنافس سيلعب كل أوراقه في آخر 90 دقيقة من الموسم، الأمر الذي يبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه، وعليه فإن هزيمتنا في هذا اللقاء تبقى أيضا واردة، لكننا سنبذل قصارى جهودنا لتفاديها، بغية قطع الطريق أمام كل ما من شأنه أن يمس بسمعة النادي، لأن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، شرع "مسيروها" في تداول بعض الإشاعات، والتي سنعمل على إبطالها، دون أن ندخل كطرف مباشر في الصراع القائم من أجل الظفر بتذكرة الصعود، لأننا ومهما كانت هوية البطل، سنسارع إلى تقديم التهاني له، حتى لو تعلق الأمر بجمعية الخروب في هذه المقابلة".
وخلص بلفضل إلى القول، بأن تحضيرات فريقه لهذا الموعد جرت في أجواء جد رائعة، بمشاركة كامل التعداد في التدريبات، بعودة مزهود وزكري، والاطمئنان على جاهزيتهما للمشاركة في اللقاء.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com