الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب سريع أولاد رحمون العربي مستورة للنصر: أنا مدرب طموح واشترطت لعب ورقة الصعود


•جاهزون للافتتاح ولهذا فرطنا في منافسة الكأس

كشف مدرّب سريع أولاد رحمون العربي مستورة في حديث مع النصر، عزم الفريق على تحقيق انطلاقة قوية مع افتتاحية الموسم للجهوي الثاني، عندما يستقبل وداد بيضاء برج نهاية الأسبوع، مؤكدا أنّ الفوز في المباراة الأولى مهم وضروري لرفع المعنويات، ونقاطها لا تقبل التفاوض، رغم اعترافه بصعوبة المهمة، إذ قال: «مقابلة بيضاء برج مفخخة بحكم عدم امتلاكنا لمعلومات وافية عن المنافس، ونظرا لكونها أول مقابلة للفريق في قسم الجهوي الثاني، رغم ذلك لابد لنا من تحقيق الفوز، كما أنّنا مطالبون بإسعاد جماهيرنا التي كانت حاضرة لمساندتنا حتى في المباريات الودية، وبالتالي نحن لا نمتلك بديلا سوى حصد النقاط الثلاث».

ولم يخف محدث المدرب مستورة نيته في لعب ورقة الصعود إلى القسم الجهوي الأول، حيث أوضح أنّ النادي بما يمتلكه من تعداد وبوقوف الإدارة خلف الفريق، سيكون قادرا على الوصول إلى أهدافه: «لقد وضعت الصعود كهدف أساسي للفريق في الموسم الحالي، وهو ما اشترطته على مسيّري النادي منذ البداية، فأنا مدرب طموح أحب اللعب على الصعود وأمتلك الخبرة التي تسمح لي بتحقيق هذا الهدف، كما أننا نمتلك تعدادا يمكن التعويل عليه للمنافسة، زيادة على هذا الإدارة تقوم بواجبها، وتقف خلف الفريق».
وعرّج مدرب السريع للحديث عن سبب التراجع في خوض منافسة كأس الجمهورية هذا الموسم، وهم الذين أعلنوا نيّتهم المشاركة في وقت سابق، أين أوضح أنّ السبب إداري، يتعلّق بعدم تأهيل لاعبي النادي في الوقت المناسب، حيث قال: «في البداية اتّفقت مع المسيرين على لعب منافسة كأس الجمهورية، وجعلها مقابلة تحضيرية لبقية المشوار، لكنّنا تراجعنا عن المشاركة، بسبب عدم تأهيل جميع اللاعبين في الوقت المناسب».
وعن سير التحضيرات، أعرب مدرب سريع أولاد رحمون عن ارتياحه لطريقة الاستعداد للموسم الجديد، مشيرا إلى أنّ الفريق جاهز بنسبة كبيرة لانطلاقة البطولة، حيث أكد قائلا: «التحضيرات انطلقت منذ حوالي شهر ونصف، والبداية كانت بغابة البعراوية أين قمنا بتحضير بدني عام، ثم انتقلنا إلى التحضير البدني الخاص بالاعتماد على الكرة، وهو العمل الذي كان شاقا للغاية، بعدها اتجهنالخوض المباريات الودية، حيث لعبنا ثماني مباريات، اخترنا فيها منافسينا بطريقة مدروسة، من خلال التباري مع فرق مختلفة من ناحية المستوى، منها من يلعب في مستوى أعلى منا، ومن هم مثلنا، وأخرى أقل (مستوى)، هذا من أجل اختبار تشكيلتنا وأيضا تقييم الأداء فرديا، جماعيا، وتكتيكيا، حيث كنت راضيا عمّا أظهرناه في هذه المقابلات، مع أنّه لدي بعض التحفّظ بخصوص الشّق الهجومي الذي أعمل على  تحسينه حاليا، ومع هذا فإن التشكيلة التي سأبدأ بها الموسم اتّضحت بنسبة %90، إذ قمت بتجريبها في اللقاء الودي الأخير أمام ترجي تلاغمة».
أمّا عن تعداد النادي، الذي يحوز عليه فريق سريع أولاد رحمون هذا الموسم، ردّ ذات المتحدّث قائلا: « نمتلك تعدادا جيّدا، أين احتفظنا بحوالي تسعة لاعبين من الموسم الماضي، كما قمنا بانتدابات حسب المراكز التي يشهد فيها النادي نقائص، بالإضافة إلى ترقية أربعة لاعبين من الأواسط».
فايز إسلام قيدوم

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com