الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق
بني والبان يتلقف الهدية والبوبية تتنفس بنقاط الديربي
نصبت مخلفات الجولة الثالثة لبطولة ما بين الجهات، نجم بني والبان وحيدا في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية، بعد هدية وصلته من ملعب هبير بهنشير تومغني، أين أجبر شريكه السابق فريق جمعية عين كرشة على اقتسام الزاد مع الجار نجم بوعقال، في الوقت الذي نجح فيه شباب عين فكرون ونجم البسباس في ضخ أولى النقاط في الرصيد، ليبقى فريقان فقط في رحلة البحث عن أول فوز، ويتعلق الأمر باتحاد تبسة وكذا وداد زيغود يوسف.
سطوع نجم بني والبان عاليا كان في أعقاب مروره إلى السرعة الرابعة بقسنطينة، أمام اتحاد الفوبور، وتعادل "الكرشة" داخل الديار في مباراة "مجنونة" شهدت مهرجانا من الأهداف، ولو أن عتشوم جنب "لاجيباك" الهزيمة في الدقائق الأخيرة.
من جهة أخرى، حسمت مولودية باتنة "الديربي" الذي جمعها بالجار شباب عين ياقوت بهدفي طيايبة وبيطام، بينما استغل نجم تازوقاغت ورقتي الأرض والجمهور لتجاوز عقبة وداد زيغود يوسف بثنائية خلالفة ودرنون، ليرتقي هذا الثنائي إلى برج المراقبة، في الوقت الذي كانت فيه العوامل الكلاسيكية كافية لتمكين شباب قايس من إحراز أول فوز في الموسم، وكان ذلك أمام نصر الفجوج بهدف نجمة، والأمر ذاته ينطبق على ترجي قالمة، الذي ظفر بكامل الزاد في القمة التقليدية التي جمعته بالضيف اتحاد تبسة بهدفي جلايلية وعبدة، كما لم يفوت شباب عين فكرون فرصة تأهيل لاعبيه لتحقيق أول انتصار، وهذا عند استقبال شباب ميلة، لأن هدف بوخاري مكن "السلاحف" من ضخ أولى النقاط في الرصيد.
على صعيد آخر، فقد فجر نجم البسباس واحدة من مفاجآت هذه الجولة، وذلك بعودته بانتصار من بئر العاتر، بهدف وحيد وقعه بوخشم، أخرج به النجم من عنق الزجاجة، وأوقف سلسلة النتائج الإيجابية لأهل الدار، ليبقى بذلك فريقا نجم بني والبان جمعية عين كرشة فقط دون هزيمة، بينما يبقى اتحاد تبسة ووداد زيغود يوسف في المؤخرة دون فوز.
ص/ فرطــاس

مجموعة وسط ـ شرق
أمل بريكة ينافس قطبي بجاية في الريادة
أسفرت مباريات الجولة الثالثة عن عقد شراكة ثلاثي في ريادة ترتيب مجموعة "وسط - شرق"، وذلك بعد توقف سلسلة انتصارات شبيبة بجاية بالبرج، مما فسح المجال أمام أمل بريكة وأولمبي أقبو للالتحاق بالصدارة، في حين يبقى وفاق المسيلة عاجزا عن مسايرة ريتم المنافسة، بتلقيه الهزيمة الثالثة تواليا.
ونجح أمل بريكة في الارتقاء إلى الريادة بعقد شراكة بعدما حسم "ديربي" المدينة الذي جمعه بالجار فريق المولودية، بهدف وحيد وقعه جميلي من ضربة جزاء في منتصف الشوط الثاني، ليواصل "الفرسان الحمر" مشوارهم الإيجابي رفقة أولمبي أقبو الذي عاد بكامل الزاد من المسيلة.
على صعيد آخر، فقد حقق شباب أولاد جلال الأهم وعاد بانتصار ثمين من الأخضرية، تموقع بفضله في برج المراقبة، حاله حال شبيبة جيجل، لأن "النمرة" تجاوزت عقبة أمل بوسعادة بأضعف فارق ممكن، بينما انتهت القمة بين اتحاد برهوم والاتحاد السطايفي بالتعادل، مع محافظة الفريقين على عذرية الشباك.
أما على مستوى المؤخرة، فإن أهلي البرج تمكن من كسب أولى النقاط بتعادله مع شبيبة بجاية، في حين ازدادت أوضاع وفاق المسيلة تعقيدا، بتلقيه الهزيمة الثالثة تواليا، مما أبقى أبناء "الحضنة" في المركز الأخير برصيد خاو من النقاط.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com