الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البُطولة الجهوية لرابطة عنابة: أهداف أمل بئر بوحوش حدث جولة الافتتاح


شهدت جولة رفع الستار عن الموسم الجديد لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، نجاح 3 فرق في العودة بكامل الزاد من خارج الديار، مع بصم أمل بئر بوحوش على أثقل نتيجة، بالمرور مباشرة إلى السرعة السابعة، في الوقت الذي قدم فيه بعض الزبائن التقليديين أوراق اعتمادهم مبكرا كمرشحين للتنافس على ورقة الصعود، في صورة شباب هيليوبوليس، اتحاد بوخضرة، شباب وادي الزناتي، وفاق تبسة واتحاد سدراتة.
أبرز حدث في افتتاح هذه النسخة، كان الانتصار العريض الذي حققه أمل بئر بوحوش، بالاستثمار في معاناة الضيف نادي القالة، ودك شباكه بسباعية نظيفة، في أول مباراة يخوضها الأمل في هذه الحظيرة، باعتباره ضيفا جديدا على الجهوي الأول، لكن التحضيرات الجادة التي قام بها توحي بإصرار إدارته على مواصلة المشوار بنفس «الديناميكية»، والسعي لتسلق الهرم الكروي بخطوة جديدة.
إلى ذلك، فإن جولة التدشين عرفت تمرد بعض الزوار على عاملي الأرض والجمهور، وهذا تزامنا مع فتح المدرجات من جديد أمام الأنصار، بعد رفع القيود التنظيمية، التي كانت جائحة كورونا قد فرضتها طيلة الموسم الفارط، ولو أن اتحاد بوخضرة لم يفوت فرصة التنقل إلى شبيطة مختار لافتتاح عداد الانتصارات بنتيجة عريضة، كانت منتظرة، بمراعاة الأزمة الخانقة التي يتخبط فيها أهل الدار، ولو أن هذا «الديربي» شهد تضييع 3 ضربات جزاء، في حين نجح شباب هيليوبوليس في الخروج من القمة التي جمعته بالمستضيف مولودية برحال ظافرا بالنقاط الثلاث، بهدف وحيد أمضاه برقيعي في منتصف الشوط الثاني، كان كافيا لتمكين «البوليس» من تكرار «سيناريو» الموسم الفارط، عند إحراز الانتصار ببرحال، مع الكشف عن النوايا في تجسيد حلم الصعود إلى قسم ما بين الجهات.
من جهته، استهل شباب وادي الزناتي موسمه بفوز ثمين خارج القواعد، انتزعه من بوشقوف، في «ديربي» حسمه «الزناتية» بهدف في المرحلة الثانية، كان وزنه ثلاث نقاط ثمينة.
على صعيد آخر، فإن اتحاد سدراتة ضرب القوة الرابعة في أول خرجة له، كان نصيب المخضرم شنيقر منها ثنائية، ولو أن الضيف شباب الذرعان تفادى الانسحاب النهائي في آخر لحظة، لتتكرس معاناة فرق ولاية الطارف، بانهيار القالة، الذرعان وشبيطة مختار، مقابل نجاح أولمبي الطارف في حفظ ماء الوجه، بانتزاع التعادل أمام الصاعد الجديد جيل مجاز عمار، في مقابلة كانت الوحيدة التي لم تهتز فيها الشباك.                        ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com