الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية رزنامة بطولة ما بين الجهات: تبسة و»الوازي» للخروج من تحت الماء وبرهوم للتأكيد

يلتقي ظهيرة اليوم اتحاد تبسة بضيفه وداد زيغود يوسف في مواجهة تندرج في إطار تسوية رزنامة الجولة الرابعة لبطولة ما بين الجهات في مجموعة الشرق، في موعد يمكن تصنيفه في خانة قمة المؤخرة، في ظل تقاسم الفريقين المركز الأخير في سلم الترتيب.
وتضع هذه المقابلة كل فريق في رحلة البحث عن أول انتصار له في البطولة، لأن الطرفين يتواجدان في نفس الوضعية، إثر النجاح في تضميد الجراح بتأهل في منافسة الكأس، لكن العوامل الكلاسيكية تمنح «الكناري» الأفضلية، خاصة بعد التعادل الثمين الذي كان قد عاد به من تازوقاغت في الجولة الفارطة، والذي أعقب بتأهل على حساب اتحاد بوخضرة، بعد لقاء «مراطوني»، مما يضع تشكيلة الاتحاد أمام اختبار تأكيد الصحوة، والسعي لتذوق نشوة الفوز، وبالتالي طمأنة الأنصار، بتمرير الاسفنجة على الانطلاقة المتعثرة التي سجلها الفريق في بداية هذا الموسم، فضلا عن أن النتيجة الإيجابية في موعد اليوم ستكون كافية لشحن البطاريات تحسبا لموعد الكأس المقرر السبت القادم أمام الجار فرفوس بئر العاتر، مادام اتحاد تبسة يملك تقاليد في مغامراته مع «السيدة المدللة».
بالموازاة مع ذلك فإن وداد زيغود يوسف سيتنقل إلى تبسة بنية العودة بنتيجة إيجابية، سيما وأن الفريق مازال لم يجد ضالته بعد في مشوار البطولة، رغم أنه كان قد حقق تأهلا معنويا في منافسة الكأس، بالفوز على نجم بني والبان، الأمر الذي من شأنه أن يعطي تشكيلة المدرب كاوة دفعا إضافيا، بكسب الثقة في النفس والامكانيات، بخصوص أول مغامرة في قسم ما بين الجهات، ولو أن حصاد «الوازي» إلى حد الآن يظهر هشاشة كبيرة في السفريات.
أما في مجموعة وسط شرق فإن الموعد سيكون ظهيرة اليوم مع مباراة تسوية رزنامة الجولة الخامسة، والتي سينزل من خلالها اتحاد برهوم في ضيافة مولودية بجاية، في لقاء يبقى مفتوحا على كل الاحتمالات، على اعتبار أن أهل الدار لم يتمكنوا من وضع حد للسقوط الحر، وذلك بالاكتفاء بحصد نقطتين فقط من بداية الموسم الحالي، في حين أبان الزوار عن نواياهم في لعب الأدوار الأولى، وذلك بتحقيق انطلاقة «مثالية» تموقعوا بفضلها في برج المراقبة، من دون تذوق مرارة الهزيمة، وبصلابة دفاعية قوية، مما يجعل هذه الرحلة بمثابة اختبار تأكيد لتشكيلة الاتحاد، سعيا للبقاء على صلة بالصدارة، بينما تبقى «الموب» قابعة في مؤخرة الترتيب.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com