الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق
قمة "الهنشير" تتصدّر المشهد
تلقي حسابات المطاردة وكذا معركة تفادي السقوط بظلالها على معطيات مباريات افتتاح الجولة 11 لبطولة ما بين الجهات في المجموعة الشرقية، لأن حامل الفانوس الأحمر شباب قايس، سيكون على صفيح ساخن في "الديربي" الذي سيجمعه بالجار نجم تازوقاغت، بينما سيخوض شباب عين فكرون امتحانا عسيرا بقالمة، في الوقت الذي ستتصدر فيه القمة التقليدية بين جمعية عين كرشة وشباب ميلة المشهد، في ظل تواجد الفريقين ضمن كوكبة الملاحقة.
وتوحي كل المؤشرات الأولية بتواصل معاناة شباب قايس في مؤخرة الترتيب، لأن توالي الهزائم أفقد الفريق توازنه، والرحلة إلى تازوقاغت ليست محمودة العواقب، على اعتبار أن النجم المحلي، يراهن كثيرا على هذا "الديربي" للعودة إلى سكة الانتصارات، وفك العقدة التي ظلت تلاحقه بملعب "ميزان الطاهر".
من جهة أخرى، سيكون ترجي قالمة أمام فرصة تأكيد الاستفاقة، وهذا عند استقبال شباب عين فكرون، في قمة بتوابل "تقليدية"، لكن بحسابات ترجح كفة "السرب الأسود"، في ظل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، فضلا عن تواجد التشكيلة في "فورمة" عالية"، دون الأخذ في الحسبان وضعية الشباب، لأن عدم الفوز في آخر 5 جولات يدل على معاناة "السلاحف"، والتراجع إلى المراكز الأخيرة في سلم الترتيب.
قمة الشطر الأول من هذه الجولة، سيحتضن أطوارها ملعب "هبير يونس" بهنشير تومغني، أين سيتجدد الحوار بين جمعية عين كرشة وشباب ميلة، بذكريات صراع الصعود بين الفريقين في جهوي قسنطينة منذ عدة مواسم، لكن بمعطيات تبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه، خاصة وأن كل طرف يراهن كثيرا على نقاط هذه المواجهة للبقاء على صلة بقمة الهرم.
ص / فرطاس

مجموعة "وسط شرق"
أمل بريكة للانتصار ومهمة سهلة لمولودية البويرة
يضع افتتاح الجولة 11 لبطولة ما بين الجهات فريق أمل بريكة أمام حتمية الفوز، وهذا عند استقبال شبيبة بومرداس، في مقابلة ستجرى أمام مدرجات شاغرة، بسبب تعرض "الفرسان الحمر" لعقوبة الحرمان من الجمهور، والمأمورية تبدو عسيرة، لأن الأمل سيكون محروما من خدمات العديد من الركائز، على خلفية العقوبات التي سلطتها الرابطة على 5 لاعبين، إثر الأحداث التي تخللت مباراة مولودية بجاية، بصرف النظر عن وضعية الزوار، الذين سجلوا استفاقة ملحوظة، تجلت في تحقيق 3 انتصارات متتالية، فيما تمنح المباراة الثانية المبرمجة لهذه الظهيرة، الأفضلية لمولودية البويرة من أجل التمرد على العوامل الكلاسيكية، لأن "المامية" اعتادت على تحقيق تعادلات في السفريات، لكن الاستثمار في أزمة أهلي البرج يفتح الشهية بحثا عن الانتصار.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com