الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة قسنطينة
مواعيد الأمسية تحدد بطل الشتاء
تتجه أنظار متتبعي بطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة زوال اليوم، صوب مدينة جيجل، أين سيكون الصراع عن بعد على اللقب الشتوي بين رائد بوقاعة وشباب عين الكبيرة، لأن المعادلة تبقى ثنائية الأطراف، بالنظر إلى فارق الأهداف الكبير الذي يحوزه أبناء بوقاعة، والذي يكفي لقطع الطريق أمام المطاردين الملعب السطايفي وجيل منزل الأبطال لخطف التاج الشرفي، لأن حالة التساوي في الرصيد تستوجب الاحتكام إلى فارق الأهداف الإجمالي، والذي يمنح الأفضلية لرائد بوقاعة.
هذه الحسابات تنطلق من قمة الجولة، والتي سينزل من خلالها فريق بوقاعة في ضيافة شباب الميلية بملعب الشهيد عميروش بجيجل، وهي مقابلة بتوابل تقليدية تبقى نتيجتها حاسمة في مصير اللقب الشتوي، لأن نجاح الزوار في العودة بكامل الزاد يعني بصورة آلية ترسيم تربعهم على عرش الصدارة في النصف الأول من المشوار، مهما كانت نتائج باقي المنافسين، ولو أن مأمورية أشبال المدرب بوسنينة ليست سهلة، لأن «الفرسان الحمر» لم يسبق لهم الانهزام داخل الديار منذ بداية المشوار، كما أن هذه المقابلة ستجمع بين فريقين يمتلكان أقوى خط دفاع في البطولة، مما يعني بأن هز الشباك سيكون في غاية الصعوبة، رغم حيازة رائد بوقاعة على أحسن هجوم.
وغير بعيد عن ملعب العقيد عميروش، سيكون شباب عين الكبيرة على موعد مع قمة النقيضين، والتي سيحط من خلالها الرحال بمركب الشهيد رويبح بجيجل، لمواجهة شباب الطاهير، في مباراة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات.
إلى ذلك، فإن الملعب السطايفي سيكون في حالة ترصد، وهذا بترقب سقوط ثنائي الصدارة بجيجل لإبرام عقد شراكة معه في قيادة القافلة، مادامت مهمة “الصاص” تبدو للوهلة الأولى سهلة، عند استقبال الجار اتحاد عين الحجر، والوضع ذاته ينطبق على جيل منزل الأبطال، الذي سيستضيف اتحاد تالة إيفاسن.
باقي المباريات من شأنها أن تكرس الوضع القائم على مستوى القاعدة الخلفية، خاصة وأن اتحاد عين البيضاء سيتنقل إلى عين ولمان، بينما تبقى معاناة شباب حمام السخنة مرشحة للتواصل، كون الضيف اتحاد أولاد رحمون يجيد التفاوض خارج القواعد، كما أن أبناء “الرحمونية” يراهنون على هذه السفرية لمواصلة تسلق هرم الترتيب.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com