الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب نجم التلاغمة بن دايرة للنصر: لم نسرق الصعود والاستـقرار صنع الفارق


* جمهور «النجم» يستحق الأفضــل
اعتبر مدرب نجم التلاغمة نصير بن دايرة، الصعود المحقق إلى الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة، قبل جولتين من إسدال الستار على الموسم بالمستحق، بالنظر إلى المشوار المحقق، مشيرا في حواره  مع النصر، أن جمهور «النجم» يستحق الأفضل.
في البداية، كلمة عن الصعود المحقق إلى الجهوي الثاني، قبل جولتين من إسدال الستار عن الموسم؟
لا يمكنني وصف شعوري، خاصة عندما تنجح في مأموريتك، وتدخل البسمة على وجوه جمهور نجم التلاغمة، والفضل يرجع بالدرجة الأولى لهم وللاعبين والطاقم المسير، بالنظر إلى الإمكانيات التي وضعها الرئيس حاج علي إبراهيم تحت تصرفنا، وهو ما كلل بتحقيق الصعود قبل جولتين، وبفارق ثمان نقاط عن أقرب الملاحقين.
ما سر تألق النجم هذا الموسم؟
أعتقد بأن الجدية في العمل سر نجاح الفريق، لقد بدأنا التدريبات مبكرا، وأجرينا تحضيرات لمدة ثلاثة أشهر، مع خوض 12 مباراة ودية، كلهما أمام فرق تمتلك مستوى جيد، ورغم كل هذا بداية الموسم لم تكن موفقة، بحكم أننا تواجدنا في مؤخرة الترتيب، قبل العودة بقوة بدءا من الجولة السابعة.
أ لا ترى بأن قرار الإدارة بعدم التفريط في خدماتك، رغم البداية المتعثـرة، كان نقطة تحول، أليس كذلك؟
صحيح، تجديد الإدارة الثقة في خدماتي حفزني أكثر، ولم يكن من العدم، لأن الرئيس لاحظ العمل الذي قمنا به، بدليل أننا عدنا بقوة، وحققنا الانتصار تلوى الآخر، وهو ما سمح لنا بالتقدم إلى كوكبة المقدمة.
ومتى آمنتم بقدرتكم على التنافس على الصعود؟
صراحة، عندما نجحنا في العودة بكامل الزاد من ملعب العثمانية وترجي ميلة وهما فريقان ينافسان على الصعود، تأكدنا من أننا يمكننا تحقيق الهدف المنشود، وواصلنا العمل بنفس الوتيرة، وحتى اللاعبين كانوا في المستوى وطبقوا التعليمات، كما أن وجود تشكيلة مزيج بين عامل الخبرة والشباب، سهل من مأموريتي.
وماذا بخصوص الإمكانيات، هل يمكن القول إن المسيرين وفروا لكم كل المتطلبات، من أجل لعب وقرة الصعود؟
الرئيس حاج علي إبراهيم وفر كل الإمكانيات، ومن هذا المنبر نشكره كثيرا على كل ما قدمه لنا، صراحة عندما تعمل مع شخص من هذا النوع، محب ومخلص للفريق، فإن النتائج تأتي لا محال.
هل باشرت التفكير في الموسم المقبل؟
لا أخفي عليكم، الرئيس باشر التفكير في الموسم المقبل من الآن، لقد تحدث معي في الموضوع، لكنني أفضل تأجيل كل شيء إلى ما بعد نهاية الموسم، وعقد جلسة عمل، خاصة وأنه وصلتني بعض العروض.
هل من كلمة توجهها إلى الأنصار؟
جمهور نجم التلاغمة كلمة السر، والصور التي صنعوها في لقاء واد سقان، ذكرتنا بالأيام الجميلة لهذا النادي العريق، وأعتقد بأنهم يستحقون الأفضل، كما أود أن أحيي أيضا رابطة ميلة وخاصة الحكام على المستوى الجيد، لقد عملت في عدة أندية وفي مختلف الأقسام، لكن صراحة هذه المنطقة، تمتلك طاقات شبانية في التحكيم، سيكون لهم شأنا في المستقبل.
حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com