الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جهوي باتنة الأول: محطة تتـويج الســريع

ينتظر أن تفصل الجولة ال29 من بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة في أمر الصعود بشكل نهائي، بالنظر لتواجد الرائد سريع برج غدير في رواق جيد لتجسيد هذه الرغبة، وتحقيق تطلعات أنصاره عند استضافته حامل الفانوس الأحمر أولمبي مجانة في مباراة أحادية الأهمية، يسعى أشبال المدرب حداد لجعلها محطة احتفالية، وتوديع أنصارهم بانتصار استعراضي، خاصة وأنهم يدركون بأن الفوز يكفيهم للشروع في إقامة أعراس التتويج باللقب قبل جولة واحدة من إسدال الستار على البطولة، بالنظر لفارق الأربع نقاط، الذي يفصلهم عن أقرب الملاحقين.
وعلى العكس من ذلك، فإن نجم البرج يطمح للحفاظ على مركز الوصافة، الذي يبقى محل تنافس بينه وبين شريكه ترجي آريس، حيث يأمل الاستثمار في ورقتي الأرض والجمهور، بمناسبة استقباله مولودية المسيلة لكسب المعركة الميدانية، رغم حاجة ممثل الحضنة للنقاط الثلاث للإفلات من شبح السقوط، ما يرشح المقابلة لأن تعرف إثارة كبيرة.
من جهته، يراهن أبناء آريس على العودة من أولاد جلال بزاد المباراة أمام مستقبل رأس الميعاد، يسمح لهم بتعزيز مكانتهم والتطلع لإنهاء الموسم في برج المراقبة، كونهم يستقبلون غريمهم البرايجي في الجولة الأخيرة،  فيما ستكون الفرصة مواتية لأمل مروانة لتسجيل انتصاره ال17، يخول له الظفر بالمركز الرابع رغم قدرة ضيفه أمل سيدي خالد على الصمود.
وفي الوقت الذي ستطغى أجواء العطلة على مواجهات أندية الكوكبة المطاردة، في صورة ديربي الحضنة بين مولودية بوسعادة ونجم أولاد دراج، ولقاء أولمبي المسيلة أمام شباب بوجلبانة، ستكون باقي المباريات شكلية ودون رهانات بالنسبة للقاعدة الخلفية، بعد سقوط اتحاد عين الخضراء وأولمبي مجانة، في انتظار الحسم في مرافقهما، حيث تبقى مولودية المسيلة، المرشح الأكبر لاقتطاع التأشيرة المتبقية في حال اعتماد نزول ثلاثة فرق.
م ـ مداني   

برنامج المقابلات(الجمعة 15 سا)
مقرة (بوشليق): سريع بلعايبة - شباب برج غدير
مروانة (بن ساسي): أمل مروانة - أمل سيدي خالد
عين الخضراء (ملعب بلدي): اتحاد عين الخضراء - أمل الزوي
برج غدير (بلحداد): سريع برج غدير - أولمبي مجانة
البرج (20 أوت 55): نجم البرج - مولودية المسيلة
أولاد جلال (ملعب بلدي): مستقبل رأس الميعاد - ترجي آريس
بوسعادة (مختار): مولودية بوسعادة - نجم أولاد دراج
المسيلة (خلفة): أولمبي المسيلة - شباب بوجلبانة                                                                        

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com