الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مستقبل شباب عين سمارة بقيرات للنصر: شكلنا فريقا مؤهلا للعب ورقة الصعود

قال عبد القادر بقيرات، رئيس فريق مستقبل شباب عين سمارة، الناشط في بطولة جهوي قسنطينة الثاني، إنه سعى جاهدا رفقة أعضاء مكتبه المسير لتشكيل فريق محترم بإمكانه لعب ورقة الصعود التي ضاعت منهم الموسم الماضي، مضيفا في تصريحاته للنصر، بأن فريقه بحاجة إلى دعم الجميع للوصول إلى هذا الهدف المنشود.
وتحدث بقيرات عن التشكيلة الجديدة التي يحلمون معها بتحقيق الصعود، وقال:"سنلعب ورقة الصعود التي ضاعت منا الموسم الماضي، وهو ما جعلنا نستهدف لاعبين ذوي خبرة بإمكانهم قيادة الفريق لهذا الهدف، في صورة كل من موسي وبلحذروف، اللذين سبقا لهما اللعب في القسمين الأول والثاني، دون نسيان هداف الموسم الماضي فوزي بوالعينين الذي لعب لنواد عديدة، أبرزها شباب قسنطينة".
وتابع:" شكلنا فريقا ب24 لاعبا، إذ قمنا بالاحتفاظ بخدمات خمسة لاعبين من تشكيلة الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بكل من خليفة شعيب وبوقوس خليفة وبقيرات نجم الدين وبوعكال حسام وبوالعينين فوزي، بينما انتدبنا 13 لاعبا  جديدا، أبرزهم بلحذروف وموسي وقويسم بوبكر وبن قدوار ومقران رابح وقشيري يحيى وبن زروق عماد، فيما قررنا ترقية ستة لاعبين شبان، ونعني بالذكر كل من فندي وليد وفنيط يونس ومازار وشايب وائل وبن سي علي".
واختار مسؤولو الفريق التعاقد مع المدرب لعوبي عبد الرزاق الذي سبق له تدريب الفريق سابقا، وقال بقيرات:" فضلنا أن يكون لعوبي على رأس العارضة الفنية، في ظل معرفته الجيدة بالفريق، وهو الذي سبق أن عمل معنا، على أمل أن يكون عند مستوى الثقة، وينجح في قيادة الفريق للأهداف المسطرة".
في سياق آخر، وجه بقيرات نداء إلى رئيس المجلس الشعبي لبلدية عين سمارة، للوقوف إلى جانب الفريق الذي لن يكون بمقدوره المنافسة على تأشيرة الصعود بالميزانية المقدمة:" كنا قد شكلنا الفريق بأموالنا الخاصة، في انتظار صرف الميزانية الأولية التي لا ترقى إلى مستوى طموحاتنا، مقارنة بالأهداف التي سطرناها، فهل يعقل أن تلعب الصعود ب160 مليون سنتيم ؟، ولو أننا قد نتنفس قليلا، بعد الحصول على الميزانية الإضافية المقدرة ب 450 مليون سنتيم".
وتبقى أرضية ميدان الملعب البلدي، أكبر هاجس يهدد طموحات الفريق، بعد أن باتت في حالة كارثية، وإن كان مسؤولو البلدية قد اتخذوا قرارهم بتغيير البساط، غير أن الأشغال لم تنطلق لحد الآن، علما وأن الأرضية لم تتغير منذ 2011.
وشرعت تشكيلة المستقبل في التحضيرات في العاشر سبتمبر الماضي، إذ خاضت 7 وديات، حيث تعادلت في أربع ( 1/1 وداد زيغود يوسف، 1/1 شباب عين فكرون، 1/1 أمل شلغوم العيد،0 /0 أولمبي الحامة)، بينما فازت في مباراة واحدة أمام منزل الأبطال ( 1/0 )، وانهزمت في مثلهما أمام ترجي تاجنانت ( 2/1).
جدير ذكره، أن المسؤول الأول يولي أيضا أهمية كبيرة للفئات السنية، حيث يمتلك النادي 123 لاعبا في جميع الأصناف، بينما أعلن عن إنشاء فريق أكاديمية، أطلق عليه اسم " قطب التنمية لمستقبل شباب عين سمارة " يضم 200 برعم، يشرف على تكوينهم وتدريبهم ثمانية تقنيين تحت قيادة المدير الفني مراد رغيس.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com