الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بـين الجهات

مجموعة الشرق
الكنـاري يتعثر والوازي مفاجأة الجولــة
عرف الشطر الأول من مباريات الجولة الثانية، لبطولة ما بين الجهات في مجموعة الشرق إخفاق 3 أندية، كانت قد افتتحت الموسم بفوز في مواصلة المشوار بنفس "الديناميكية"، مع تفجير وداد زيغود يوسف مفاجأة مدوية، بعودته بكامل الزاد من برحال، أين تجاوز عقبة حمراء عنابة.
وانتهت القمة التي جمعت اتحاد تبسة بالجار نجم تازوقاغت بالتعادل، في "ديربي" وفى بكامل وعوده من حيث الإثارة والتنافس، لكن عدم اهتزاز الشباك جعل الفريقين يتقاسمان النقاط، مع أفضلية للنجم، رغم أن "الكناري" فشل في تأكيد النتيجة التي كان قد عاد بها من الفجوج في محطة الافتتاح.
إلى ذلك، فإن فريق جمعية عين كرشة لم يتمكن من استنساخ "سيناريو" الموسم الماضي، وتجرع مرارة الهزيمة ببني والبان، على يد النجم المحلي، بهدف وحيد وقعه المهاجم ياسر دويدة، الأمر الذي مكن فريقه من ضخ أولى النقاط في الرصيد، بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى، بينما توقف قطار "لاجيباك" عن حصد النقاط في محطة بني والبان.
على صعيد آخر، فإن أبرز انجاز في مباريات أول أمس، كان الفوز المثير الذي عاد به وداد زيغود يوسف من ملعب طاشة، حيث تخطى حمراء عنابة بعد مباراة مثيرة، نجح "الوازي"ّ في كسب الرهان في الأنفاس الأخيرة، من ضربة جزاء ترجمها المهاجم قريبع إلى هدف التفوق، ويحصد أبناء "زيغود" أول انتصار في الموسم، من ثاني سفرية تواليا، في حين لم تتمكن "الحمراء" من التخلص من عقدة ملعب طاشة، التي لاحقتها طيلة الموسم الماضي، في وطني الهواة.
وتتواصل هذه الجولة زوال اليوم، بإجراء مباراة اتحاد الفوبور وضيفه اتحاد الشاوية، في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، في ظل تقاسم طرفيها طموح المراهنة على ورقة الصعود إلى الرابطة الثانية، ولو أن أهل الدار سيسعون لتدارك هزيمة الافتتاح بتازوقاغت، بينما سيخوض الضيوف اختبار التأكيد، بعدما كانوا قد استهلوا المشوار بفوز على حساب ترجي قالمة.
ص/ فرطــاس

مجموعة "وسط ـ شرق"
النــمرة تحقـق الأهـم وبوقــاعة الاستثنـاء
نصبت مخلفات الجولة الثانية فريق شبيبة بومرداس وحيدا في صدارة ترتيب مجموعة "وسط - شرق"، بعد نجاحه في حصد العلامة الكاملة، بإحراز الانتصار الثاني تواليا، ليكون الفريق الوحيد في هذا الفوج الذي تمكن من تحقيق فوزين متتاليين، في انتظار تسوية الرزنامة، لأن 3 فرق مازالت لم تدخل بعد غمار المنافسة، بسبب التواجد تحت طائلة عقوبة المنع من الاستقدامات، وما لذلك من انعكاس على قرار عدم تسليم الإجازات.
على صعيد آخر، فقد تذوق فريق شبيبة جيجل طعم الفوز، بعد تخطيه عقبة الضيف اتحاد برهوم، وقعه الهداف غطوط، كان كافيا لتنصيب "النمرة" في برج المراقبة، بينما صنع رائد بوقاعة الاستثناء، باعتباره الوحيد الذي عاد بكامل الزاد من خارج الديار، ليتدارك هزيمة محطة التدشين، وقد كان ذلك بعزازقة، أمام الشبيبة المحلية، بثنائية شوكي ومرصادة.
من جهة أخرى، فقد أحرز نجم بوعقال أول انتصار له هذا الموسم، وكان بنتيجة عريضة في "الديربي" الذي جمعه بمولودية بريكة، في الوقت الذي افترق فيه اتحاد سطيف وسريع برج غدير على تعادل مكن "السريع" من انتزاع النقطة الثانية له، وبالتالي مواصلة المشوار بريتم التعادلات، مقابل ضخ "القرونة" أولى النقاط، رغم أن الأمر كان بتعثر داخل القواعد.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com