الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة عنابة: تقلـص عـدد الـرواد
تقلّص عدد رواد ترتيب بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة إلى ثلاثة، وذلك في أعقاب مخلفات الجولة الثالثة، مع تسجيل حضور قوي لممثلي ولاية سوق أهراس، بتواجد ثنائي في الصدارة، والفريق الثالث في برج المراقبة، في الوقت الذي تواصلت فيه رحلة بحث «ترويكا» أخرى عن أولى النقاط، ولو أن شباب هواري بومدين، يبقى بمثابة الحارس الأمين للقافلة من الخلف، بعد تعرضه لعقوبة خصم النقاط، الأمر الذي جعله يستهل المشوار برصيد سالب.
ونتج عقد الشراكة الثلاثي في قمة هرم الترتيب عن نجاح فرفوس بئر العاتر في العودة بكامل الزاد من طاشة، أين قلب الطاولة على الجيل المحلي، في الدقائق الأخيرة بفضل العيساوي وبوعزة، ليحرز انتصاره الثالث تواليا، ويواصل المشوار بنفس «الديناميكية» على وقع الانتصارات المتتالية، حاله حال ثنائي الولاية رقم 41، وفاق سوق أهراس وأمل بئر بوحوش، لأن كل طرف استغل ورقتي الأرض والجمهور في هذه المحطة، لانتزاع الفوز الثالث، حيث أن الوفاق تخطى عقبة شريكه السابق في الصدارة شباب وادي الزناتي، في قمة حسمها أهل الدار بثنائية عنتري وبورقعة، بينما كسب الأمل الرهان في مباراة مثيرة جمعته بالضيف نادي بوشقوف، وسارت على وقع «كرنفال» هجومي، ختمه المحليون بهدف في اللحظات الأخيرة، كان وزنه مقعد ضمن ثلاثي القيادة.
إلى ذلك، فإن هذه الجولة شهدت تألق اتحاد سدراتة وسريع البوني خارج القواعد، بنجاح كل فريق في تذوق نشوة الانتصار بعيدا عن الديار، ولو أن إنجاز أبناء «المايدة» كان في غاية الأهمية، لأن المستضيف وفاق تبسة منافس عنيد، والاتحاد كسب الرهان في الدقائق الأخيرة، بينما كان فوز «السريع» منتظرا، بمراعاة الظروف العصيبة التي يمر بها نجم تاملوكة، وهدف بحري في منتصف الشوط الثاني، كان كافيا لضمان فوز نصب الفريق ضمن كوكبة الملاحقة.
هذه المحطة كانت خالية من التعادلات، وحملت فوز شباب هيليوبوليس في القمة التقليدية التي جمعته بشباب الذرعان، والأمر ذاته ينطبق على أولمبي الطارف الذي تخطى عقبة مولودية برحال، في حين ازدادت أوضاع شباب هواري بومدين تأزما، بعد خسارة «الديربي» الثاني على التوالي، وكان ذلك أمام جيل مجاز عمار، لترتسم المعالم الأولية لمعاناة أبناء «الهواري»، رفقة كل من الجار نجم تاملوكة وكذا شباب الذرعان.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com