الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جهوي قسنطينة الثاني: نجمــــــــان يسيطــــران علـــــى الفــــــــــوجين


عزز نجما هنشير تومغني والتلاغمة، صدارتهما لفوجي بطولة الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة، عقب نجاح كل فريق في مواصلة مشواره دون هزيمة، ولو أن «الريتم» الذي فرضه أبناء «الهنشير» في المجموعة الأولى، ساهم برسم المعالم الأولية لسباق الصعود.
سطوع نجم هنشير تومغني عاليا في بداية الموسم الجاري، تجسد بالنجاح في تحقيق الفوز الخامس تواليا، وكان على حساب الضيف اتحاد عين أرنات بثنائية بوعيشة، الأمر الذي يكفي أشبال المدرب زللو لشحن البطاريات معنويا، تحسبا لموقعة كأس الجزائر في نهاية هذا الأسبوع، عند ملاقاة مولودية قسنطينة، بحثا عن إنجاز تاريخي، ببلوغ الأدوار الوطنية لأول مرة في تاريخ النادي.
هذا الانتصار أبقى تشكيلة «الهنشير» في الصدارة، لكن بفارق نقطة واحدة عن الوصيف آمال بازر سكرة الفائز في عقر الديار، ولو أن معادلة الصعود تضم طرفين آخرين، ويتعلق الأمر باتحاد بوشرقة الطاهير وشباب قصر الأبطال.
أما في الفوج الثاني، فإن محافظة نجم التلاغمة على عرش الصدارة، كانت بفضل النقطة الثمينة التي عاد بها من سوق نعمان، في الأنفاس الأخيرة، وقد تزامن ذلك مع التعثر الجماعي لكوكبة الملاحقين، انطلاقا من شباب فرجيوة المتعادل أمام وفاق بوغرارة سعودي، وكذا وفاق حي عباس العائد بتعادل بطعم الهزيمة من قاوس، أين اقتسم الزاد مع حامل الفانوس الأحمر نجم الأمير عبد القادر، ليهدر أبناء «واد الحد» فرصة ثمينة للارتقاء إلى الصدارة، في حين كان مستقبل عين سمارة أحد أكبر الخاسرين في هذه المحطة، لأنه تعادل بملعبه مع أكاديمية القل، ليبقى أبناء «السمارة» في الصف الخامس برصيد 8 نقاط، متأخرين بثلاث خطوات عن الرائد.
على النقيض من ذلك، فإن الملفت للانتباه أن5 فرق من الجهوي الثاني لقسنطينة، مازالت لم تحقق أي انتصار إلى حد الآن، في صورة وداد تاجنانت واتحاد عين أرنات عن المجموعة الأولى وشباب بئر العرش، ممرات سكيكدة ونجم الأمير عبد القادر في الفوج الثاني، مع تسجيل تراجع كل من سريع أولاد رحمون وأولمبي حامة بوزيان، مقابل انتفاضة الفريق الثاني لمدينة «الحامة»، لأن المشعل ضرب بالقوة الثالثة أمام وداد بيضاء برج.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com