الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة عنابة
وفاق سوق أهراس يحافظ على فارق النقطتين
كرّست مخلفات الجولة الخامسة لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، الوضع القائم على مستوى مقدمة الترتيب، وذلك رغم توقف آلة وفاق سوق أهراس عن حصد الانتصارات المتتالية، لكن التعادل المحرز أمام المستضيف شباب هيليوبوليس، أبقى أبناء «الأهراس في الصدارة دون هزيمة، مع المحافظة على هامش المناورة في حدود نقطتين، مادامت كوكبة الريادة قد سارت في هذه المحطة بنفس الريتم، على وقع التعادلات، في الوقت الذي صنع فيه شباب هواري بومدين الحدث، بتذوقه نشوة الانتصار لأول مرة هذا الموسم، الأمر الذي مكنه من التخلص من الرصيد النقطي السالب، ليبقى نجم تاملوكة الوحيد الذي انهزم في كل مبارياته.
بقاء دار لقمان على حالها في قمة الهرم، جاء في أعقاب خروج وفاق سوق أهراس بنقطة ثمينة مع المنعرج الحاسم بهيليوبوليس، ولو أن شباكه اهتزت لأول مرة منذ بداية الموسم، إلا أن التعادل المحقق سمح له بالمحافظة على فارق نقطتين في الصدارة، لاسيما وأن الوصيفين أمل بئر بوحوش وفرفوس بئر العاتر افترقا على تعادل، مدد عقد الشراكة الثنائي بينهما في الوصافة لجولة أخرى على الأقل، مع حصول ثلاثي المقدمة على ميزة عدم تذوق مرارة الهزيمة، إلى حد الآن.
وحقق اتحاد سدراتة قفزة نوعية في سلم الترتيب بفضل الفوز الثمين الذي عاد به من قالمة، أين تخطى عقبة جيل مجاز عمار بهدف قاتل أمضاه بسطة، ليرتقي أبناء «المايدة» إلى الصف الرابع، بعقد شراكة مع شباب وادي الزناتي الذي عمق من جراح الجار نجم تاملوكة، بدليل أنه يحمل الفانوس الأحمر، دون تحصيل أي نقطة، ويتقاسم الصف الأخير مع الجار شباب هواري بومدين، الذي حقق انتصارا ثمينا في القمة المحلية التي جمعته بالضيف نادي بوشقوف، وأبناء «الهواري» استفادوا من تأهيل كامل التعداد، للاهتداء إلى سكة الفوز.
من جهة أخرى، فقد تذوق جيل طاشة طعم الانتصار، وكان ذلك في «الديربي» الذي جمعه بسريع البوني، بينما واصل شباب الذرعان الصحوة، بعد عودته بكامل الزاد من عاصمة الولاية، محرزا فوزه الثاني تواليا، في حين استعاد وفاق تبسة توازنه بتخطي عقبة الضيف مولودية برحال، لتكون إفرازات هذه المحطة كافية لرسم المعالم الأولية لسباقي الصعود والنجاة، بانفصال كوكبة الصدارة نسبيا، وإثبات بعض الأندية الأخرى عدم قدرتها على مواكبة الريتم، خاصة وأن ثلاثي القاعدة الخلفية من ولاية قالمة.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com