الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة عنابة: اللقـب الشـرفي لسدراتـة وسريـع البـوني في الملاحقـة
توّج اتحاد سدراتة باللقب الشتوي لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، بفضل الفوز العريض الذي حققه على حساب الضيف نجم تاملوكة، في الوقت الذي أخذت فيه معطيات معادلة الصعود تتضح أكثر، لأن «الريتم» السريع الذي أعطاه أبناء «المايدة» للسباق، كان كافيا لإجراء عملية «غربلة» مبكرة في قائمة الطامحين، حيث أن سريع البوني يتمسك بالوصافة، بينما واصل وفاق سوق أهراس التراجع، بالوفاء لسلسلة التعادلات.
واستغل اتحاد سدراتة، فرصة استقبال حامل الفانوس الأحمر نجم تاملوكة لإنهاء النصف الأول من البطولة بأقصى سرعة، حيث دكوا شباك الضيوف بسباعية، كان منها «هاتريك»من توقيع الهداف غالمي، الأمر الذي مكنه من مواصلة المشوار بنفس «الديناميكية»، ليكون التاج الشرفي بمثابة عربون ثقة للأنصار، بخصوص القدرة على تجسيد حلم الصعود إلى قسم ما بين الجهات لأول مرة في تاريخ النادي، خاصة وأن الاتحاد كان قد دشن هذا الموسم بهزيمة، إلا أنه تدارك الوضع، وعاد بقوة ليتربع على عرش الصدارة.
من جهته، لم يفوت الوصيف سريع البوني فرصة اللعب داخل الديار لتحقيق الأهم، وانتزاع الزاد كاملا أمام الضيف شباب وادي الزناتي، ليبقى يراقب السباق عن كثب، على بعد خطوتين من قائد القافلة، في واحدة من مفاجآت هذا الموسم، لأن «السريع» يخوض أول مغامرة له في هذا القسم،لكنه أظهر قوة ضاربة، بالتنافس على ورقة الصعود.
على صعيد آخر، فقد خسر وفاق سوق أهراس نقطتين في حسابات الصعود، لأن التعادل الذي عاد به من برحال أبقاه دون هزيمة منذ بداية المشوار، لكنه تأخر بخمس خطوات عن اتحاد سدراتة، وقد كان الوفاق سباقا للتسجيل عن طريق هداف البطولة عنتري، إلا أن المحليين عدلوا النتيجة من ضربة جزاء نفذها عطاب، وهو ما كلف أبناء «طاغست» نقطتين إضافيتين في هامش المناورة، بينما تمسك فرفوس بئر العاتر ببصيص من الأمل في القدرة على قلب الموازين في مرحلة الإياب، إثر فوزه الصعب على شباب هيليوبوليس في الدقائق الأخيرة، على العكس من أمل بئر بوحوش، الذي سجل تعادلا آخر بملعبه، ليبتعد أكثر عن صاحب الصدارة.
وبخصوص مؤخرة الترتيب، فإن هذه الجولة عرفت انتفاضة شباب هواري بومدين، بفوزه على شباب الذرعان، مقابل مواصلة أولمبي الطارف الغوص أكثر نحو منطقة الخطر، والأمر ذاته ينطبق على شباب وادي الزناتي، مع تسجيل جيل مجاز عمار تعثرا بملعبه.                        ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com