الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجهوي الأول

رابطة باتنة: نحـو تكريـس الوضـع القائـم
توحي المعطيات الأولية التي تلازم الجولة الرابعة عشرة، لبطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة المقررة اليوم، ببقاء الأمور على حالها على مستوى القطبين، حيث ينتظر أن تتواصل جدلية الصراع الثنائي في المقدمة بين الرائد وملاحقه المباشر.
قائد القافلة أمل مروانة، مرشح لتعزيز مكانته لاستفادته من عاملي الأرض والجمهور، عند استقباله أمل سيدي عيسى، في مقابلة ستجعلها «الصفراء» محطة لمواصلة التألق، وإثبات الذات ومن ثمة مد خطوة معتبرة على درب الظفر باللقب الشتوي، في ظل فارق الثلاث نقاط عن برج المراقبة، رغم قدرة الضيوف على الصمود، خاصة بعد استفاقتهم في الأسابيع الأخيرة، واحتلالهم المركز الخامس.
وإذا كان الوصيف شباب قايس، عازم على مصالحة أنصاره وتدارك تعثره الأخير الذي أفقده مقود القيادة، لدى استضافته أولمبي المسيلة صاحب الصف الرابع، فإن المطارد الثاني شباب بوجلبانة تنتظره مهمة تبدو في المتناول بملعب مقرة أمام منافس جريح، ونعني به سريع بلعايبة القابع في المركز ما قبل الأخير.
وفي الوقت الذي يراهن نجم أولاد دراج على مباراته أمام الضيف ترجي أريس، لتجديد العهد مع الانتصارات والاقتراب أكثر من الكوكبة الأمامية، سيكون شباب برج غدير على موعد مع ديربي واعد، يحمل في طياته الكثير من توابل الإثارة والتشويق أمام الجار أهلي البرج الذي استعاد عافيته، بالنظر لطموح الطرفين للمشاركة في السباق على الصعود، تماما كما هو الشأن بالنسبة لنجم البرج، المطالب بطرح كل أوراقه لاجتياز عقبة ضيفه اتحاد طولقة، الذي يحسن التفاوض خارج قواعده.
وفي المؤخرة، يسعى وفاق المسيلة للاستثمار في حالة الإفلاس لضيفه مستقبل رأس الميعاد، لتحقيق رابع فوز والخروج من منطقة الشك، فيما يرتقب أن تتعقد وضعية حامل الفانوس الأحمر المثقل بالهموم، أمل سيدي خالد المقبل على تنقل يقوده إلى الزوي، لملاقاة الأمل المحلي، الفاقد لسرعته.
م ـ مداني

برنامج المقابلات (اليوم الثلاثاء سا 14)
قايس (8 ماي 45): شباب قايس - أولمبي المسيلة
المسيلة (خالفة): وفاق المسيلة - مستقبل راس الميعاد
أولاد دراج (ملعب بلدي): نجم أولاد دراج - ترجي أريس
برج غدير (التومي): شباب برج  غدير- أهلي البرج
مقرة (بوشليق): سريع بلعايبة - شباب بوجلبانة
الزوي (ملعب بلدي): أمل الزوي - أمل سيدي خالد
البرج (20 أوت 55): نجم البرج - اتحاد طولقة
مروانة (بن ساسي): أمل مروانة - أمل سيدي عيسى

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com