الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشــرق
ثبات الأوضـاع في القمة مع تعقد وضعية روسيـكادا
كرست مخلفات الجولة 14 لبطولة ما بين الجهات، الوضع القائم على مستوى قمة هرم ترتيب المجموعة الشرقية، وذلك بتواصل جدلية الصراع الرباعي، من أجل الظفر بالتذكرة المؤدية إلى الرابطة الثانية.
 وجاء ذلك في أعقاب نجاح كل فريق في حصد الزاد كاملا، انطلاقا من اتحاد الشاوية الذي حقق فوزه الثامن تواليا، وكان على حساب الضيف وداد زيغود يوسف، في مباراة كان فيها «الوازي»، سباقا للتهديف عن طريق طلحي، قبل أن يقلب أبناء سيدي رغيس الطاولة بثنائية حاج قاسي وهدف التأكيد من قريد، وهو الفوز الذي مكنهم من المحافظة على فارق 8 نقاط عن الوصيف شباب ميلة، على اعتبار أن «السيبيام»، استغل فرصة استقبال اتحاد تبسة لاستعراض قدراته الهجومية، والمرور إلى السرعة الرابعة، ببصمة كل من بولبريمة، بلعريبي، قنيفي ونشناش.
إلى ذلك، فقد تمسك شباب عين فكرون ونجم تازوقاغت بأمل الصعود، إثر عودة السلاحف بكامل الزاد من البسباس، وكذا نجاح تازوقاغت في العودة من بعيد جدا في الأنفاس الأخيرة أمام ترجي قالمة، بينما أحرق اتحاد الفوبور، وداد زيغود يوسف وجمعية عين كرشة آخر الأوراق، بتلقي هزائم في هذه المحطة.
أما على مستوى القاعدة الخلفية، فإن وضعية حمراء عنابة وشبيبة سكيكدة ازدادت تأزما بعد افتراقهما على التعادل في القمة التي جمعتهما، وقد تزامن ذلك مع انتفاضة نصر الفجوج واتحاد بوخضرة، الأمر الذي جعل صراع النجاة يتواصل بين هذا الثنائي، لتفادي مرافقة نجم البسباس إلى الجهوي.
ص / فرطاس

مجموعة وسـط ـ شـرق
المـوب تشدد الخنــاق على النمرة
عرفت الجولة 14 لبطولة ما بين الجهات نجاح الرائد شبيبة جيجل في مواصلة المشوار دون هزيمة، لكن مع تشديد الخناق عليه من طرف مولودية بجاية، لأن معالم السباق الثنائي ارتسمت، في الوقت الذي تنفست فيه فرق اتحاد برهوم، نجم بوعقال وشباب أولاد جلال نسبيا، وخرجت من مثلث السقوط، ولو بمعطيات تبقي شبح التدحرج إلى الجهوي يهدد 12 فريقا، بالنظر إلى الفارق النقطي المسجل.
مواصلة «الجواجلة» مشوارهم الإيجابي دون انهزام، كان بعد الخروج من منعرجات بريكة بتعادل ثمين، هو الثالث هذا الموسم، إلا أنه مكن «النمرة» من تأكيد نواياها في تجسيد حلم العودة إلى الرابطة الثانية، رغم أن الوصيف مولودية بجاية كان أكبر مستفيد من هذه الجولة، على اعتبار أنه كسب نقطتين إضافيتين في حسابات الصعود، إثر عودته بالزاد كاملا من برج غدير، بهدف تاراريست، والذي جعل الفارق عن الرائد يتقلص إلى 5 نقاط، بينما اكتفى الطرف الثالث في المعادلة، فريق شبيبة بومرداس، بنقطة وحيدة من تنقله إلى بجاية.
وبخصوص مؤخرة الترتيب، فإن اتحاد برهوم تخلص من الفانوس الأحمر إثر انتصاره في «الديربي» على أمل بوسعادة بهدف قنان، كما واصل نجم بوعقال الاستفاقة، بفوزه الصعب في قمة القاعدة الخلفية على اتحاد الأخضرية بفضل هدفي بختاتو وبوناب، والأمر ذاته ينطبق على شباب أولاد جلال، الذي ضرب عصفورين بحجر، كونه زاد في تعقيد مولودية البويرة في الصف الأخير، بينما واصل اتحاد سطيف الغوص نحو منطقة الخطر بتلقيه الهزيمة الخامسة تواليا، وكانت بعزازقة، شأنه شأن أمل بريكة، المنهار بثلاثية في بوقاعة، حملت توقيع كل من زياد، حايد ودفار.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com