الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة قسنطينة  
الرائد في خطر بعين كرشة والقمة في بوقاعة
يتواجد الرائد عين الحجر أمام اختبار صعب، قد يجبره على التنازل عن كرسي الريادة في سفرية عين كرشة، لطموح المحليين في التنافس على ورقة الصعود.
القمة الثانية ستجمع رائد بوقاعة وجيل عزابة، الأول يطمح لاستعادة مكانته في القسم الأعلى، في حين تبقى «الجيجيا» من أبرز أطراف معادلة الصعود كل موسم، و تألقها في منافسة الكأس مؤشر على جاهزيتها، بعد تدشين المشوار بانتصار.طابع «الديربي» سيكون ميزة بعض المباريات، انطلاقا من ديربي قسنطينة بين وفاق عباس و»الأمبيسي» بملعب ديدوش مراد، قمة يبقى هدف كل فريق فيها البحث عن أول فوزهذا الموسم، فيما سيكون إتحاد الفوبور على موعد مع مباراة مثيرة أمام جيل رجاص الطامح لتحقيق صعود تاريخي.أما نجم عين ولمان فهو مرشح لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية أمام  شباب حمادي كرومة، بينما تبحث الفرق أخرى عن أول انتصار لها، كترجي تاجنانت، شباب الطاهير، الملعب السطايفي، ممرات سكيكدة.
ص / فرطـــاس

برنامج المقابلات
الجمعة (سا:14,30)
ترجي تاجنانت = ن. بني ولبان
السبت (سا:14,00)
ديدوش مراد:
 وفاق عباس = م.ب. قسنطينة
الميلية:  
شباب الطاهير = ممرات سكيكدة
سريع الحروش = ملعب سطيف
نجم عين ولمان = ش.حمادي كرومة
جيل رجاص = إتحاد الفوبور
رائد بوقاعة = جيل عزابة
جيل عين كرشة = إ.عين الحجر

رابطة عنابة: الريادة في المزاد و الأفضلية للعقلة و»الأهراس»
تضع الجولة الثانية كرسي الريادة في المزاد، ولو أن معطياتها تصب في رصيد كل من نجم العقلة ووفاق سوق أهراس، لإبرام عقد شراكة في الصدارة، لاستفادتهما من العوامل الكلاسيكية.
وتبدو مهمة أبناء «الأهراس» سهلة، كون الضيف شباب وادي الزناتي لم يضبط أموره بعد، في حين ستكون القمة من تنشيط نجم العقلة وأولمبي قلعة بوصبع بالشريعة، لتواجد الطرفين في نفس الوضعية، وعاملي الأرض و الجمهور يرجح كفة النجم.
على صعيد آخر فإن الثنائي أولمبي الونزة وإتحاد بوخضرة، سيكون في مهمة التأكيد على الإنطلاقة الموفقة بولاية قالمة، عند نزول أبناء «المدينة المنجمية» ضيوفا على أولمبي بومهرة، بينما يواجه بوخضرة الصاعد الجديد إتحاد حمام دباغ الباحث عن نفسه بعد تدشين الموسم بهزيمة.
هذا وسيخطف «الديربي» القالمي بين إتحاد بلخير ومولودية الشلالة الأضواء، كما «ديربي» ولاية الطارف بين إتحاد داغوسة وجيل شبيطة مختار، علما وأن الفرق الأربعة عجزت عن تذوق طعم الفوز في جولة الإفتتاح.
ص / فرطـــاس

برنامج المقابلات
الجمعة (سا:15,00)
في عنابة (بوزراد): ج. الجسر الأبيض = ش. حمة لولو
السبت (سا:14,00)
في عنابة (بوزراد):
ج. سيدي سالم = ش. هيليوبوليس
في قالمة (سويداني):
 إتحاد بلخير = مولودية الشلالة
في قالمة (عبدة):
 أولمبي بومهرة = أولمبي الونزة
في الشريعة (عثماني):
 نجم العقلة = أ. قلعة بوصبع
في سوق أهراس (باجي):
 و.سوق أهراس = ش. وادي الزناتي
في هيليوبوليس (بن طبولة):
إ. حمام دباغ = إتحاد بوخضرة
في البسباس (ناصر عمار):
إتحاد داغوسة = ج. شبيطة مختار

رابطة باتنة: انقلاب مرتقب في قمة الهرم
كل المعطيات التي تلازم الجولة الثالثة توحي بحدوث انقلاب في قمة الهرم وإعادة بعث السباق وتوزيع الأوراق،  بالنظر لتواجد ثلاثي المقدمة في وضعيات متباينة، فالرائد الأول شباب رأس العيون سيكون على المحك في ملعب برج غدير أمام الصاعد الجديد نجم  غيلاسة الطامح لتأكيد الفورمة المتواجد عليها مطلع الموسم الجاري، فيما سيشد القائد الثاني للقافلة شباب بوجلبانة الرحال صوب عين تاغروت للدفاع عن حظوظه في مباراة مثيرة تشكل اختبارا حقيقيا لممثل ولاية البرج.
 وفي الوقت الذي سيخوض الشريك الثالث في كرسي الزعامة ترجي أريس مباراة تبدو في متناوله أمام مولودية المسيلة، يرتقب أن يعرف برج المراقبة هزة حقيقية في ظل المأموريات الشاقة التي تنتظر سداسي الوصافة، ولو أن  اتحاد الدوسن يوجد في أحسن رواق لتعزيز مكانته.
 بينما تتجه الأمور في المؤخرة، نحو تكريس الوضع القائم أمام عجز أمل الشمرة وجامعة باتنة على الإقلاع، والتخلص من الفانوس الأحمر.
  م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة (سا 14:00)
أولمبي المسيلة   -   جامعة باتنة
اتحاد عين الحجل   -   أمل الشمرة
نجم غيلاسة  -  شباب راس العيون
اتحاد الدوسن  -   أمل بوسعادة
شبيبة سريانة   -  وفاق سيدي عيسى
ترجي آريس   -   مولودية المسيلة
*السبت(سا 13:00)
شباب عين تاغروت  -  شباب بوجلبانة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com