الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق
تقلــص قائمــة المهدديــن
قلّصت إفرازات الجولة 26 لبطولة ما بين الجهات، قائمة المهددين بالسقوط في فوج الشرق، والحسابات أبقت التنافس منحصرا بين 3 فرق، وهم: شبيبة سكيكدة، حمراء عنابة وشباب عين ياقوت.
وصنع فريق حمراء عنابة الحدث في هذه المحطة بتذوقه نشوة الانتصار خارج الديار لأول مرة منذ بداية المشوار، وكان بتبسة على حساب الاتحاد المحلي، في مباراة حسمها الضيوف بثنائية تونيكتي في بداية الشوط الثاني، وشهدت إخراج 3 بطاقات حمراء.
هذا الفوز تزامن مع نجاح شبيبة سكيكدة في استغلال ورقتي الأرض والجمهور، وتحقيق الأهم أمام البطل اتحاد الشاوية، بعدما قلبت الشبيبة الطاولة على ضيوفها، فكانت الخاتمة احتفالية لأنصار الاتحاد بترسيم الصعود، مقابل تمسك أبناء "روسيكادا" بحظوظ تفادي السقوط، و"السوسبانس" قد يمدد إلى غاية "نهائي البقاء" في الجولة ما قبل الأخيرة بعنابة.
على صعيد آخر، فإن ركون شباب عين ياقوت إلى الراحة الإجبارية قربهم من منطقة الخطر، على عكس اتحاد بوخضرة، الفائز بشق الأنفس على جمعية عين كرشة بهدف أوكيل، والذي أبقى فريقه بحاجة إلى نقاط الديار لترسيم النجاة، والحسابات ذاتها تخص اتحاد الفوبور المنهزم بميلة بهدف مقيمح، ليصبح الاتحاد مطالبا بفوز واحد يعفيه من كل الحسابات، وكذلك الحال بالنسبة لاتحاد تبسة، نصر الفجوج، نجم بني والبان.
ص/ فرطــاس

مجموعة وسط ـ شرق
النمرة ترتقي وبرهوم يقترب من النجاة
وضّحت نتائج الجولة 26، الرؤية بنسبة كبيرة بخصوص السقوط من مجموعة "وسط شرق"، وذلك بتعقد أوضاع شباب أولاد جلال ومولودية البويرة، مقابل قطع اتحاد برهوم خطوة عملاقة نحو بر الأمان.
وارتسمت معالم النزول بإقليم ولاية باتنة، لأن هزيمة شباب أولاد جلال أمام نجم بوعقال أبقته في الصف الأخير، متأخرا بخطوة عن مولودية البويرة، التي انهارت بخماسية في بريكة، ما يعني أن هذا الثنائي أكبر المهددين بالتدحرج.
نتائج موقعتي باتنة تزامنت مع استثمار اتحاد برهوم في عطلة رائد بوقاعة للعودة بالزاد كاملا، والابتعاد عن عتبة النزول ب6نقاط، مما يعني بأن نقاط الاتحاد في برهوم تكفيه لترسيم النجاة.
من جهة أخرى، فإن الحدث كان مميزا بجيجل، ونجاح "النمرة" في ترسيم التتويج باللقب كان بفضل هدف وقعه هادف في مرمى عزازقة، والتي قابله انهيار مولودية بجاية في الأخضرية، لتكون الجولات الأربعة المتبقية بطابع احتفالي للنمرة، مع سعي تشكيلة المدرب رحماني، لمواصلة المشوار دون هزيمة.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com