الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في حفل تكريمي للمساهمين في تحقيق البقاء: مسيـرو اتحـاد سطيـف يطلبـون الدعـم


ناشد أعضاء اللجنة المؤقتة المسيرة لنادي اتحاد سطيف، السلطات وكل الفاعلين في الرياضة، من أجل إيجاد الحلول للوضعية المالية، للنادي الذي يعاني من أزمة خانقة، رغم نجاحه في ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الوطني الثالث للهواة.
وقال رئيس اللجنة المسيرة المؤقتة مختار بلعليات، في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش حفل اختتام الموسم سهرة أول أمس، بحضور وجوه رياضية بارزة من سطيف والسلطات الولائية المحلية، إن وضعية النادي العريق اتحاد سطيف، تتطلب تضافر جهود جميع الأطراف، من سلطات وفاعلين في قطاع الرياضة، من أجل حل مشاكله المالية ووضعه في الطريق الصحيح ومن ثمة تهيئة الظروف المساعدة على إعادة الفريق إلى مكانته الحقيقية، مذكرا بالمشاكل الضخمة التي واجهها الفريق في هذا الموسم، خاصة قبل بدايته وفي مرحلة الذهاب، قبل أن يعود بقوة في مرحلة الإياب ويحقق البقاء وينهي المشوار في المرتبة الرابعة.
ومن جانبه أيضا، ضم مدرب الاتحاد بدر الدين فلاحي، صوته لصوت أعضاء الإدارة، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلوها من أجل تحقيق البقاء رغم الصعاب والعراقيل الكبيرة، مؤكدا بأن هذا النادي الكبير قادر على العودة إلى مصاف الكبار في حال تخلص من المشاكل المالية التي أثرت عليه سلبا.
وبدوره، شكر القائد السابق لنادي القرونة ووفاق سطيف أيضا، فريد ملولي، جهود كل المساهمين في إنقاذ الاتحاد هذا الموسم، مناشدا السلطات من أجل دعم هذا النادي الذي يعد مدرسة تاريخية قدمت أسماء ثقيلة للكرة الجزائرية انطلاقا من مخلوفي وكرمالي في منتخب جبهة التحرير الوطني وقائمة طويلة من النجوم على مر الأجيال.
بالمقابل، طمأن رئيس ديوان الولاية، عمار غيوط، الذي حضر الحفل ممثلا عن الوالي ليماني مصطفى، بأن السلطات دعمت اتحاد سطيف في هذا الموسم وستدعمه أكثر في الموسم القادم حتى يعود إلى مكانته ويحقق الصعود في المواسم المقبلة، شاكرا كل من ساهم في بقاء الفريق ضمن بطولته رغم الظروف الصعبة.
جدير بالذكر، أن الحفل شهد تكريم عدة لاعبين سابقين في الاتحاد، السلطات البلدية والولائية، الأسرة الإعلامية، وكل المساهمين في تفادي هذا النادي العريق للسقوط.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com