السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الرابطات

مجموعة الشرق: أول انتصـار لـ "الـوازي" وقمـة الجـولة دون أهـداف
شهد أمس، الشطر الثاني من الجولة الثالثة لبطولة ما بين الجهات في فوج الشرق، نجاح فريقي وداد زيغود يوسف وشباب بوجلبانة في تذوق طعم الانتصار لأول مرة منذ بداية المشوار، في الوقت الذي تواصلت فيه معاناة شباب عين فكرون، بالبقاء برصيد خاو من النقاط.
وانتهت قمة الجولة بين جمعية عين مليله وترجي قالمة دون اهتزاز الشباك، بعد مباراة مثيرة، شهدت ندية كبيرة سواء فوق المستطيل الأخضر أو في المدرجات، مع طرد لاعب من كل فريق في المرحلة الثانية، ولو أن التعادل يخدم مصلحة «السرب الأسود» أكثر من «لاصام» مع نجاح الفريقين في المحافظة على عذرية الشباك، منذ انطلاق الموسم.
من جهة أخرى، فقد حسم شباب بوجلبانة « ديربي» ولاية خنشلة، الذي جمعه بالجار نجم تازوقاغت، في لقاء اخذ خلاله الشباب الأسبقية مبكرا، ليرد خياط من جانب النجم بالتعديل، إلا أن إرادة أبناء بوجلبانة كانت كافية لحسم الأمور في الدقائق الأخيرة، مما مكنهم من ضخ أولى النقاط في الرصيد، وذلك بإحراز أول انتصار في الموسم، على العكس من أبناء المحمل، الذين تواصلت سلسلة نتائجهم السلبية، بدليل الاكتفاء بنقطة واحدة إلى حد الآن.
وفي نفس الإطار، فقد حقق وداد زيغود يوسف أول انتصار له هذا الموسم، وكان ذلك على حساب شباب عين فكرون، في لقاء طوت خلاله تشكيلة «الوازي» صفحة الهزائم المتتالية التي كان قد افتتح بها موسمه، وذلك بتوظيفه ورقتي الأرض والجمهور، حيث منح بومعزة الأفضلية للوداد برأسية محكمة في منتصف الشوط الأول، قبل أن يضاعف زميله كهيو النتيجة في المرحلة الثانية، رغم النقص العددي للمحليين، ولو أن «السلاحف» قلصوا الفارق في آخر لحظة من المواجهة، لكن ذلك لم يشفع للشباب بتفادي الهزيمة الثانية تواليا، وقد شاءت الصدف أن تكون مرة أخرى بولاية قسنطينة، بينما كانت انتفاضة وداد زيغود يوسف أمام منافس من الولاية الرابعة، بعدما كان قد انهزم أمام عين مليلة وعين كرشة.
ص / فرطاس

مجموعة وسط ـ شرق:  ربـاعي يخلـف لونـاب في دفـة القيـادة
أحدثت أمس، مخلفات مواعيد الجولة الثالثة لبطولة ما بين الجهات، انقلابا على مستوى قمة هرم ترتيب مجموعة «وسط - شرق»، وذلك بتنازل آمال العلمة عن مشعل القيادة، وإبرام عقد شراكة رباعي في الصدارة، ونفس الطرح تم تسجيله في قاعدة الهرم، بتواجد رباعي في مرتبة واحدة بنقطة واحدة.
هذا الانقلاب نتج عن توقف قطار آمال العلمة بمحطة سطيف، أين تعطل عن حصد النقاط، وخرج من «الديربي» الذي جمعه بالاتحاد السطايفي بهزيمة، هي الأولى لتشكيلة « لوناب»، وقد تزامنت مع نجاح «القرونة» في إحراز أول فوز هذا الموسم.
سقوط آمال العلمة فسح المجال أمام أربعة فرق أخرى، لإبرام عقد شراكة في الريادة، لأن مولودية بجاية استعرضت قدراتها الهجومية بدك شباك اتحاد برهوم برباعية، في حين ظل فريق شبيبة بومرداس وفيا لعادته، وحقق ثاني فوز خارج الديار، وكان ذلك ببرج غدير على حساب السريع المحلي، ليكرر «سيناريو» جولة التدشين.
من جهة أخرى، فقد فاز فريق شبيبة عزازقة على نجم بوعقال، بينما انتفض أمل بريكة، بفوزه على شبيبة بجاية بثلاثية وقعها بن دقيش، في حين تواصلت معاناة القطب الثاني لمدينة بريكة بالانهزام في العلمة أمام «البابية» التي جسدت الاستفاقة بفوزها الثاني تواليا، ولو أنه كان في الدقيقة الأخيرة ، كما واصل رائد بوقاعة سلسلة تعثراته بالتعادل داخل الديار، ليضخ أول نقطة في الرصيد.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com