الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب أمل بئر بوحوش السعيد مرزوق يؤكد: الانتصار في البدايات جد مهم


اعتبر مدرب أمل بئر بوحوش السعيد مرزوق، النجاح في تدشين المشوار بانتصار خارج الديار بمثابة جرعة معنوية كبيرة بداية موسم جهوي عنابة الأول، إلا أنه ألح على ضرورة تفادي الغرور، ومواصلة العمل بجدية، تحسبا للمشوار المتبقي، لأن الموسم ـ كما قال ـ « في بدايته، ومعالم السباق لا يمكن أن تتضح منذ الجولة الأولى، ولو أننا نراهن على لعب الأدوار الأولى».
وأكد مرزوق في دردشة مع النصر، بأن الفوز في بئر العاتر كان ثمرة مجهودات اللاعبين، وأردف قائلا: «المهمة كانت في غاية الصعوبة أمام منافس مرشح للتنافس على الصعود، كما أنه أجرى تحضيرات في المستوى، تخللها تربص مغلق بعنابة، بصرف النظر عن ثراء تعداده، ومع ذلك فإننا تحدينا كل العقبات التي اعترضتنا، وأدينا مقابلة في المستوى، رغم أننا كنا متخوفين من الجانب البدني، وكذا نقص التنسيق والانسجام، غير أن الأمور الميدانية سارت في الاتجاه الصحيح، وما قدمناه في الودية أمام اتحاد الشاوية، كان كافيا لإعطاء اللاعبين الكثير من الثقة في النفس والإمكانيات، وقد ساعدنا ذلك الامتحان على رسم معالم التشكيلة الأساسية، فكانت الخيارات جد موفقة، لاسيما منها تلك المتعلقة بالهجوم، وطريقة اللعب المنتهجة».
وأوضح مدرب أمل بئر بوحوش في معرض حديثه، بأن الوصول إلى شباك فرفوس بئر العاتر مرتين في الشوط الأول، يبقى دليل النجاعة الهجومية، وصرح: «حقيقة أننا اعتمدنا طريقة ميالة أكثر إلى الدفاع، لكن اللعب على المرتدات السريعة جعلنا الأفضل في المرحلة الأولى، فكانت النتيجة أخذ الأسبقية بثنائية، في حين تحملنا ضغط اللقاء في نصفه الثاني، وقد نجحنا في المحافظة على النتيجة المسجلة، وهذا أهم مكسب».
وخلص مرزوق إلى التأكيد، على أن تدشين الموسم بانتصار في بئر العاتر مهم جدا من الناحية النفسية، ويعطي المجموعة المزيد من الثقة في النفس والإمكانيات، لكننا ـ كما أضاف ـ « بالموازاة مع ذلك لا نعتبر هذا الفوز خطوة أولى نحو الصعود، ومن السابق لأوانه رفع عارضة الطموحات، رغم أننا وضعنا الصعود في صدارة الأهداف، غير أن الأمور تبقى مرهونة باتضاح الرؤية مع تقدم المنافسة، للوقوف على مدى قدرة الفريق على مواكبة الريتم».
ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com