الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب لاصام بوصافي للنصر: لا تهمـني وضعية المنافس وكـل اللقاءات بطــابع الديربي


رفض مدرب جمعية عين مليلة كريم بوصافي، الحديث كثيرا عن منافس اليوم، شباب عين فكرون في ديربي الولاية الرابعة، مشيرا في تصريحاته للنصر، أن تركيزه انصب حول تحضير تشكيلته للعمل على تدارك التعثر الأخير المسجل أمام ترجي قالمة، وقال:« بالنسبة لي كل المباريات ديربي، لقد حضرنا للقاء شباب عين فكرون بصفة عادية، ولن نضخم الموعد أو نصغره، بل سنعطيه حجمه، خاصة وأن الجميع جاهز للمشاركة، باستثناء المدافع يحياوي المعاقب».
واستهل بوصافي كلامه بالحديث عن مشكلة كثافة البرمجة، وقال: «نتأسف على البرمجة التي لم ترحمنا، صحيح أننا نركز على جانب الاسترجاع، غير أن فرق في القسم المحترف، لا تمتلك الإمكانيات لوضع اللاعبين في أحسن الظروف من الناحية البدنية، كيف لا ونحن على موعد مع خوض 6 مباريات في ظرف 20 يوما، وهو ما يجبرنا على التعامل مع هذه الفترة بذكاء، خاصة وأننا لم نقم بالتحضيرات الموسمية بكيفية جيدة، بحكم أننا شرعنا في التدرب، منذ حوالي شهر ونصف».
ورد مدرب «لاصام» على سؤال بخصوص مباراة اليوم أمام مضيفه شباب عين فكرون، الذي يمر بفترة صعبة على صعيد النتائج، وقال:» لا أهتم بوضعية المنافس، وكل ما أفكر فيه كيفية وضع لاعبي في أحسن الظروف يوم اللقاء، صحيح سنواجه فريقا جريحا، وانهزم في المباراتين الأخيرتين، وأتوقع ردة فعل قوية من جانبهم، خاصة بعد تعيين مدرب جديد، ما سيحرر اللاعبين من الناحية النفسية».
وختم التقني التلمساني كلامه بالقول: «الهدف الموسمي هو البحث عن ضمان البقاء بأريحية، وهو ما يجعلنا نريد جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وبعد نهاية مرحلة الذهاب سنقيم عملنا ونتائجنا، من خلال إعداد تقرير وحوصلة للوقوف على مدى قدرتنا على التنافس على تأشيرة الصعود من عدمه، ولو أنني مقتنع بأن لعب الصعود يتطلب توفر الإمكانيات المادية، إضافة إلى ثراء التعداد، لقد اتفقت مع المسيرين على تشكيل فريق تنافسي، وبالعودة قليلا إلى الوراء، لقد كنا قاب قوسين أو أدنى من عدم المشاركة في البطولة، لولا تضحيات الإدارة ووقفة السلطات المحلية ومحبي النادي، إضافة إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي ساعدت الفريق».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com