الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الرابطات

 - مجموعة شرق –
روسيكـادا ترفض السقوط والفوبور و»الياقوت» يتربصــان
يتطلع فريق شبيبة سكيكدة لمواصلة العزف المنفرد في بطولة ما بين الجهات في فوج الشرق، عندما يحل غدا ضيفا ثقيلا على اتحاد تبسة، صاحب الانطلاقة المتذبذبة، عقب اكتفائه بنقطتين فقط في ثلاث جولات، ولو أن الحذر يبقى مطلوبا من طرف أشبال سمير حوحو، الباحثين عن فوزهم الرابع تواليا، لتفادي تضييع الصدارة لصالح الملاحقين اتحاد الفوبور وشباب عين ياقوت، اللذين يترقبان سقوط أبناء روسيكادا، من أجل خطف الريادة لأول مرة، ولو أن مأمورية شباب عين ياقوت تبدو أسهل عند استضافة نجم بني ولبان، بخلاف اتحاد الفوبور المعني بسفرية صعبة إلى سدراتة لملاقاة الاتحاد المحلي، الذي يدخل هذا الموعد بنية واحدة، وهي إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى الرصيد تبعده عن المنقطة الحمراء.
وتراهن إدارة شبيبة سكيكدة على المعنويات العالية للاعبين، بعد نجاحهم في الفوز بالمقابلة المحلية أمام اتحاد بوخضرة، ولو بشق الأنفس، ولئن كان حوحو لا يزال يبحث عن التشكيلة الأساسية، التي بإمكانها التمسك بكرسي الريادة إلى غاية نهاية الموسم، حيث تبقى سفرية الغد صعبة بالنسبة لأبناء روسيكادا، على اعتبار أنها تجمعهم بفريق يود نفض الغبار عليه، لتفادي أي حسابات معقدة فيما بعد.
إلى ذلك، تصب العوامل الكلاسيكية في صالح الوصيف شباب عين ياقوت، عند استضافة نجم بني ولبان بملعب محجوب السبتي، في لقاء يسعى خلاله المحليون لحصد فوزهم الثالث هذا الموسم، وهي نفس الأماني التي تحذو أسرة اتحاد الفوبور، التي تترقب سقوط سكيكدة لقيادة دفة ما بين الجهات، وإن كانت الإدارة لم تسطر الصعود هدفا، رغم البداية القوية لأشبال حسين بن صالح.
ويأمل اتحاد الفوبور في استغلال الوضعية الصعبة لاتحاد سدراتة، للعودة بكامل الزاد، وإن كان المحليون يصرون على الانتفاضة، بدءا من هذه الجولة.
وفي أسفل الترتيب، سيكون وداد زيغود يوسف على موعد هام، عند ملاقاة الجريح نجم تازوقاغت، في خرجة يبحث خلالها أشبال موسى مبارك على العودة بالنقاط الثلاث، التي تمكنهم من تسلق سلم الترتيب.
يأتي هذا، في الوقت الذي يستضيف شباب ميلة نصر الفجوج، في مقابلة متكافئة، وإن كانت هناك أفضلية نسبية للفريق المحلي، الساعي للتقدم أكثر في سلم الترتيب العام، شأنه في ذلك شأن فريق اتحاد بوخضرة الذي يلاقي شباب بوجلبانة، المنتشي الأسبوع الماضي بحسم نقاط «الديربي» أمام نجم تازوقاغت.
جدير ذكره، أن مباراتي «ترجي قالمة – شباب عين فكرون» و»جمعية عين كرشة – جمعية عين مليلة» مؤجلتان إلى يوم الأحد، بسبب مواجهة تسوية الرزنامة التي لعبت أمس بين السلاحف ولاصام.
سمير. ك

البرنامج: الجمعة سا 15
ميلة ( بلعيد بلقاسم ): شباب ميلة – نصر الفجوج
(قرابسي، تواتي وكاراش)
عين ياقوت ( محجوب سبتي ): شباب عين ياقوت – نجم بني ولبان
(مقدود، حر، أمالو )
سدراتة ( أوفروخ الطاهر ): اتحاد سدراتة – اتحاد الفوبور
(تيوري، بلة، يحي شريف)
تازوقاغت ( ميزان الطاهر ): نجم تازوقاغت – وداد زيغود يوسف
(بوزكريا، شكراوي، غويلة)
عنابة ( بوزراد ): اتحاد بوخضرة – شباب بوجلبانة
(لرقط، رقاد، كتفي)
تبسة ( 4 مارس 1956): اتحاد تبسة – شبيبة سكيكدة
(خلف الله، حجاب، رقبي)
(يوم الأحد )
قالمة ( سويداني بوجمعة ): ترجي قالمة – شباب عين فكرون
(بعطوش، بلعمري، بن عليلاش)
عين كرشة ( بوشوارب عمار ): جمعية عين كرشة – جمعية عين مليلة
( زناتي، بوخاتم، بن بوريش)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com