السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الدورة التكريمية لعبد الكريم زفزاف: لجنة التنظيم تلقت موافقة 100 لاعبا من مختلف الأجيال

أكدت أمس لجنة تنظيم الدورة الكروية التكريمية للفقيد عبد الكريم زفزاف، اللاعب السابق لمولودية قسنطينة والفريق الوطني، عن تلقيها موافقة 100 لاعبا يمثلون مختلف الأجيال، للمشاركة في هذه الدورة التي تنظمها جمعية قدامى لاعبي مولودية قسنطينة، يوم 7 نوفمبر بملعب الشهيد حملاوي.
وأوضح أعضاء اللجنة في الندوة الصحفية التي نشطها بوسط المدينة، والتي عرفت كذلك حضور شقيق الفقيد، ولاعبين قدامى كبوريدة محمد ومحمد سفيان ورشيد خاين، بأن هذه الدورة جاءت ضد النسيان وتكريس ثقافة الاعتراف بما قدمته الأجيال السابقة على غرار الفقيد زفزاف. و بخصوص التحضيرات أشار احد أعضاء اللجنة  نصر الدين مغربي، بأن التحضيرات جارية على قدم وساق، من اجل استقبال الضيوف في ظروف جيدة، مشيرا إلى دعم السلطات المحلية وبعض المؤسسات المحلية، فيما انتقد بعض الذين وعدوا بالمساهمة لكنهم اختفوا بمجرد مباشرة العمل، مؤكدا أن عائلة الفقيد لا تنظر أن تستفيد ماديا من هذه الدورة لأنها ليست بحاجة إليها، وإنما هي دورة ضد ثقافة النسيان التي عششت في مدينة قسنطينة، كما عبر المتحدث عن أسفه لعدم إجراء هذه الدورة بملعب بن عبد المالك رمضان، كما طلب بذلك عديد اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة لأن الملعب غير جاهز.من جهته  قال المكلف بالإعلام بأنه تلقى موافقة كل اللاعبين الذين تم الاتصال بهم، على غرار دحلب، بلومي، عصاد ، بن شيخ، قموح، فيما تبقى مشاركة ماجر غير مؤكدة، مقابل اعتذار علي فرقاني بسبب فقدانه لزوجته قبل أسبوعين، كما أشار إلى توجيه الدعوة للعديد من اللاعبين الذين عايشوا الفقيد، سواء من فرق شباب قسنطينة، نادي السكك الحديدية  «الكاك «، النادي الرياضي لمستشفى قسنطينة، ولاعبين قدامى من شباب بلوزداد، ترجي قالمة، جمعية الخروب، اتحاد الجزائر، اتحاد خنشلة واتحاد عنابة، كما تمت دعوة كل المدارس الكروية بقسنطينة لربط الأجيال.
 ويضم برنامج الدورة مواجهتين، بين منتخب الشرق وفريق مشكل من لاعبين من شباب قسنطينة ونادي السكك الحديدية، والثانية بين مولودية قسنطينة والفريق الوطني للسبعينيات، على أن تتختم الدورة بحفل ساهر بحضور أعضاء من الفاف والرابطة المحترفة، وعديد الوجوه الرياضية من مختلف الأجيال، مع احتمال حضور الناخب الوطني غوركوف ومساعده نغيز.      
ع- قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com