السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق: القمة ببسكرة و «الطلبة» فوق بساط حريري
توحي القراءة الأولية في مباريات الجولة 11، ببقاء دار لقمان على حالها على مستوى قمة الهرم، بتواصل الشراكة في الريادة بين إتحادي بسكرة وعنابة، لتواجد الفريقين في نفس الوضعية، واستفادة الطرفين من العوامل الكلاسيكية، ترشحهما للفوز ومواصلة قيادة القافلة إلى إشعار جديد.
 قمة الجولة سيحتضنها ملعب الشهيد مناني ببسكرة، أين سيستضيف الإتحاد المحلي نجم مقرة، في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، وسيكون «البساكرة» في أول اختبار لهم تحت قيادة المدرب الجديد الهادي خزار.من جهته سيكون إتحاد عنابة فوق بساط حريري، ولو لأن مقابلته أمام إتحاد تبسة مفخخة، لكن الظفر بنقاطها أمر قابل للتجسيد، نظرا للمعنويات العالية للطلبة، عقب الانتصار الثمين الذي عادوا به من قسنطينة، ناهيك عن فرصة لعب لقائين متتالين بعنابة. أما بخصوص كوكبة المطاردة، فإن الموك ستكون على موعد مع «ديربي» ساخن بشلغوم العيد أمام الهلال المحلي، حيث تسعى للإستثمار في أزمة أبناء «الشاطو» للعودة بكامل الزاد، وبالتالي تمرير الإسفنجة على الهزيمة الأخيرة داخل القواعد.
وعلى نفس الموجة يتواجد شباب حي موسى الذي سينزل فيها ضيفا على إتحاد خنشلة، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، لحاجة الطرفين إلى النقاط الثلاث، لأن «الخناشلة» انهاروا كلية في الجولات الأخيرة، فيما تتواجد تشكيلة «الفيلاج» على مقربة من الصدارة، ومستقبلها في البطولة سيتحدد على ضوء هذه السفرية.
ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا)
في مروانة (بن ساسي):
أمل مروانة = ترجي قالمة
في شلغوم العيد (11 ديسمبر):
 ه. شلغوم العيد = مولودية قسنطينة
في عنابة (19 ماي):
 إتحاد عنابة = إتحاد تبسة
في خنشلة (حمام عمار):
إتحاد خنشلة = ش. حي موسى
في بسكرة (مناني):
إتحاد  بسكرة = نجم مقرة
في عين البيضاء (حامدي):
 إ. عين البيضاء = حمراء عنابة
في عين مليلة (دمان):
 ج. عين مليلة = وفاق القل
في تقرت (شعباني):

 نادي تقرت = مولودية باتنة
 (دون جمهور)

مجموعة الوسط: ثلاثــي المقدمـة علــى المحــك
الجولة 11 سيميزها التنقل الجماعي لأندية المقدمة، للدفاع عن حظوظها بعيدا عن قواعدها. فالرائد اتحاد البرج سيكون في اختبار عسير أمام اتحاد خميس الخشنة، الذي استعاد توازنه في الأسابيع الأخيرة، ما يرشح المباراة لأن تعرف إثارة كبيرة، وتكون مفتوحة على كل الاحتمالات، كما هو حال الوصيف الأول مولودية المخادمة، التي تسعى لتذليل فارق الأربع نقاط وتضييق الخناق على الرائد رغم صعوبة المأمورية التي تنتظرها  في عاصمة الحضنة أمام وفاق المسيلة الطامح لجعل هذا الموعد محطة للإقلاع والخروج من مرحلة الاضطراب. كما أن الشريك الثاني في برج المراقبة اتحاد الشراقة لن يكون في منأى عن الخطر، نظرا للطابع المحلي للمباراة التي ستجمعه بشبيبة حي الجبل.
  وفي القاعدة الخلفية كل المؤشرات توحي بتكريس الوضع القائم لاستفادة صاحب المركز ما قبل الأخير رائد القبة وحامل الفانوس الأحمر وفاق المسيلة من العوامل التقليدية.          

م ـ مداني

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا)
رائد القبة     وداد بوفاريك
السبت(سا 14:00)
شبيبة الشراقة/ اتحاد الأخضرية
وفاق المسيلة / مولودية المخادمة
اتحاد.خ.الخشنة /  اتحاد البرج
نادي الرغاية / رائد بومرداس
شبيبة حي الجبل/ اتحاد الشراقة
شباب بني ثور/ اتحاد واد أميزور
شباب جيجل /  شباب الدار البيضاء

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com