الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق
نحو عودة الطلبة إلى الريادة في جولة مبتورة
يتواجد إتحاد عنابة في وضعية مواتية لإستعادة كرسي الصدارة، بحكم غياب الرائد الحالي وفاق القل عن هذه الجولة بسبب انشغاله بمنافسة الكأس.
هذه الجولة التي تعرف برمجة إستثنائية بإجراء 3 مباريات فقط، على خلفية تزامنها مع لقاءات الدور 16 لمنافسة الكأس، تصب كل حساباتها الأولية في رصيد إتحاد عنابة الذي سيستضيف أمل مروانة، في مقابلة تعد فرصة مناسبة لأبناء «بونة» لتمرير الإسفنجة على هزيمة بسكرة، سيما وأنهم تعودوا على عدم التفريط في النقاط بملعبهم، بصرف النظر عن التراجع الرهيب للضيف المرواني، الذي أصبح على مشارف دائرة المهددين.
بالموازاة مع ذلك فإن نادي تقرت مهدد بمواصلة التراجع وإهدار المزيد من النقاط، لأن سفريته إلى مقرة غير محمودة العواقب، في مقابلة تعد بمثابة فرصة الحظ الأخير لأبناء الجنوب، كون إنهزامهم الأخير في عقر الديار أمام وفاق القل وضعهم أمام حتمية التمرد على المنطق في مقرة،  وأي تعثر آخر سيبعدهم عن الصدارة، و يخرجهم من سباق الصعود.
ثالث مقابلة لهذا الجمعة ستستضيف خلالها المولودية الباتنية حمراء عنابة، في مواجهة تكتسي نتيجتها أهمية بالغة في حسابات السقوط.
فالبوبية ليست بعيدة عن كوكبة المهددين، ونتائجها فيما تراجعت الحمراء بشكل ملحوظ، إثر إكتفائها بنقطة وحيدة في 3 جولات، مع صيامها عن التهديف، ما انعكس مباشرة على وضعيتها في سلم الترتيب، والعودة بأياد فارغة من عاصمة الأوراس سيزيد في تعقيد أمورها.
ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا)
في عنابة (19 ماي): إتحاد عنابة = أمل مروانة
في باتنة (1 نوفمبر): مولودية باتنة = حمراء عنابة
في مقرة (بوشليق): نجم مقرة = نادي تقرت (دون جمهور)
اللقاءات المؤجلة إلى يوم الثلاثاء 19 جانفي 2016 (14 سا)
في قسنطينة (حملاوي): مولودية قسنطينة = ج. عين مليلة  
في قالمة (سويداني): ترجي قالمة = ه. شلغوم العيد
في جيجل(عميروش): ش. حي موسى = وفاق القل
في تبسة (04 مارس): إتحاد تبسة = إ. عين البيضاء
في خنشلة (حمام عمار): إتحاد خنشلة = إتحاد بسكرة

مجموعة الوسط: تغييرات مرتقبة في المقدمة
الجولة 14 التي ستكون مبتورة من مقابلتين، قد تحدث تغييرات طفيفة في الواجهة الأمامية، بالنظر لما تقترحه من مواجهات هامة، انطلاقا من قيمة الرهانات خصوصا بالنسبة لكوكبة المقدمة. فالرائد اتحاد خميس الخشنة تنتظره سفرية شاقة تقوده إلى بومرداس، لمواجهة رائد ما زال يبحث عن نفسه في مباراة، تشكل اختبارا حقيقيا للزوار الطامحين للعودة بنتيجة مرضية، تخول لهم مواصلة العزف المنفرد على أوتار الريادة.
وفي الوقت الذي سيكون الوصيف نادي الرغاية على المحك في الأخضرية أمام الاتحاد المحلي، وكله عزم على رفع التحدي للحفاظ على مكانته، تسعى مولودية المخادمة عند تنقلها إلى الشراقة لتدارك خسارتها الأخيرة، واستعادة الزعامة رغم قدرة مضيفها على الصمود. تماما كما هو الشأن بالنسبة لشريكها في المركز الثالث اتحاد البرج، المقبل على تنقل صعب يقوده إلى بوفاريك، حيث يأمل في تعزيز رصيده بثلاث نقاط للبقاء في رواق السباق.  
وفي المؤخرة ينتظر أن تبقى الأمور على حالها، بحكم تأجيل لقاء حامل الفانوس الأحمر رائد القبة مع شباب جيجل المنشغل بمنافسة كأس الجزائر.                     
م ـ مداني   

برنامج المقابلات السبت (سا 14:00)
اتحاد الشراقة  /  مولودية المخادمة
شباب الدار البيضاء/ شبيبة حي الجبل
اتحاد الأخضرية /  نادي الرغاية
رائد بومرداس /  اتحاد خميس الخشنة
اتحاد واد أميزور/ وفاق المسيلة
 (بدون جمهور)
وداد بوفاريك / اتحاد البرج
شباب بني ثور / شبيبة الشراقة ( أجل )
رائد القبة / شباب جيجل ( أجل)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com