الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شرعوا في جمع التوقيعات

أعضاء في الجمعية العامة للموك يريدون سحب الثقة من الرئيس قدري
علمت النصر من مصادر متطابقة، بأن أعضاء من الجمعية العامة لفريق مولودية قسنطينة، قد شرعوا في جمع التوقيعات، وهذا بغرض التحضير لعقد جمعية عامة استثنائية، بغرض سحب الثقة من الرئيس الحالي نور الدين قدري بحجة أنه خدعهم، من خلال منحهم وعودا كاذبة وإقناعهم بقدرته على لعب ورقة الصعود، ما جعلهم يدفعون الرئيس السابق عبد الحق دميغة للمغادرة، والانتخاب عليه رئيسا للموك بعد قبول عضويته.الغاضبون على قدري أكدوا بأنهم مصرون على دفعه للرحيل باستعمال القوانين المعمول بها، منها توقيع عريضة سحب الثقة منه من قبل ثلثي أعضاء الجمعية العامة، مؤكدين بأن ما دفعهم إلى ذلك هو استفزاز الرئيس لأسرة المولودية، من خلال محاولة القفز على القوانين، واستفزازهم بالتأكيد على أنه باق على رأس الموك إلى غاية 2020، بعدما كان سببا في تبخر حلم الصعود.ولمعرفة رد فعل المعني بالأمر، اتصلنا بالرئيس قدري والذي قال في تصريح مسجل: «هؤلاء الأشخاص لا يهمونني لأنهم لا يحبون الموك، بدليل أنهم لم يقدموا لها أي دعم ولا مساعدة منذ مجيئنا إلى الفريق، وحتى دعم الدولة لم نستفد منه، كما أن مساعدة الوالي (500 مليون سنتيم) مجمدة، على أساس أن الرئيس السابق دميغة لم يقدم التقرير المالي، كما أن الرصيد البنكي والبريدي مجمدان كذلك، وعليه فإنهم لن يستفيدوا من أي سنتيم».وعاد قدري للتذكير بأنه جاء من أجل إنقاذ الموك: «أين كان هؤلاء يوم كانت المولودية في خطر ومهددة بالزوال. جئنا لإنقاذ الفريق وقد أنفقنا عليه من حر مالنا، فباستثناء بيلاك وجيملي اللذين ساهما ماليا، لم نتلق أية مساعدة من أي كان، اللهم تبرع أحد المحبين ببذلة رياضية، ومساهمة آخر بتزويدنا بالمياه المعدنية. أصحاب هذه المبادرة معروفين، وهم ضد أي شخص يأتي إلى الموك، فإذا كانت الأمور ستتم عن طريق جمعية عامة، ولديهم البديل الأفضل منا، فليتقدموا ومبروك عليهم. لم أفرض نفسي على الموك بل جئت لإنقاذها، وتحركهم اليوم يؤكد بأن دميغة لم يخطئ في حقهم. كيف لهؤلاء محاسبتي على مالي الخاص ومال مساعدي، ماذا قدم هؤلاء للموك في الوقت الذي بلغ دعمنا الخاص إلى 1 مليار. من أنتم حتى تحاسبونني؟...».
وفي ختام تصريحه قال رئيس الموك: «اليوم هناك محاولة لتوضيح الرؤية بخصوص العهدة الأولمبية التي انتخبت لها، وإذا اتضح بأنه لا بد من العودة إلى الصندوق، ليس هناك أي مشكل، وأنا مستعد لذلك».                    حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com