الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق: مـحطـة تـوديـعيـة شكلـيـة
يسدل الستار نهاية هذا الأسبوع على بطولة وطني الهواة، وقد عمدت الرابطة إلى توزيع لقاءات مجموعة الشرق على يومين، بحسب الأهمية التي تكتسيها المباريات، لأن الصراع من أجل تفادي السقوط سيكون عن بعد، بين ترجي قالمة وإتحاد عين البيضاء في القاعدة الشرقية، ومرهون بنتيجة شبيبة تيارت في فوج الغرب، الأمر الذي دفع بالرابطة إلى تأخير اللقاءات التي لها علاقة بحسابات السقوط إلى ظهيرة السبت، على أن يكون الموعد غدا الجمعة مع 5 مقابلات شكلية في مجموعة الشرق، منشطوها دخلوا في عطلة مسبقة. ولعل سقوط مولودية باتنة إلى قسم ما بين الرابطات، يبقى بمثابة النكسة التي صعدت موجة غضب مشجعيها، حيث ستخوض غدا مقابلة دون حسابات أمام الضيف القلي، لكن أنصارها لن يفوتوا الفرصة لنشر الغسيل والتحسر على «الكارثة». طابع «الديربي» سيكون حاضرا بقوة في المحطة الختامية، لأن إتحاد خنشلة سيلاقي جاره أمل مروانة في مباراة شكلية، إلا أنها تعد فرصة مواتية لأبناء «الشابور»، لإطلاق بارود شرفي، وبالمرة تحسين مركزهم في الترتيب النهائي، كما سيستفيد إتحاد تبسة من أفضلية العوامل الكلاسيكية، في لقائه أمام جمعية عين مليلة، لأن «الكناري» خطف الأضواء هذا الموسم، ببلوغه المربع الذهبي لمنافسة الكأس، ونتائجه في البطولة ظلت متذبذبة، بينما سيسعى شباب حي موسى، لفك عقدة التعادلات التي لازمته داخل الديار، وهذا عند استقباله للجار هلال شلغوم العيد.  
ص / فــرطاس

برنامج المقابلات/ (الجمعة 15 سا)
في مقرة (بوشليق):................................................... نجم مقرة  = حمراء عنابة
في تبسة (04 مارس): ............................................إتحاد تبسة = ج. عين مليلة
في باتنة (1 نوفمبر):.............................................. مولودية باتنة = وفاق القل
في خنشلة (حمام عمار):........................................ إتحاد خنشلة = أمل مروانة
في جيجل (عميروش): ...........................ش. حي موسى = هلال شلغوم العيد

مجموعة الوسط: الرائدان وجها لوجه من أجل تذكرة الصعود
تحتل القمة بين وداد بوفاريك ونادي الرغاية  واجهة الجولة ال30 والأخيرة،  كونها تضع الرائدين  وجها لوجه في مباراة واعدة وفاصلة للحسم في ورقة الصعود حيث يراهن عليها كل طرف لتعزيز طموحاته، ما يرشح بلوغ مؤشر التنافس ذروته ويجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات. فالمحليون يدركون بأنهم لا يملكون خيارا آخر عن الفوز إن أرادوا ركوب القطار المؤدي للرابطة الثانية من خلال توظيف عاملي الأرض والجمهور، وهو ما تجسده التحضيرات الجادة لهذا الموعد حيث فضل المدرب نشمة إبعاد اللاعبين عن الضغط وإقامة تربص بتيبازة لمدة 4 أيام. وفي المقابل،  ينظر أشبال بوجعران للمباراة من زاوية مغايرة انطلاقا من قدرتهم على الصمود وتواجدهم في أحسن رواق على اعتبار أن نقطة واحدة ستكون كافية لترسيم صعودهم. وبين هذا وذاك يبقى الميدان المحك الحقيقي لقدرات كل طرف. وفي المؤخرة، سيكون ملعب بن حداد مسرحا للفصل في أمر السقوط الذي ظل معلقا إلى غاية المحطة الختامية، حيث سيستضيف حامل الفانوس الأحمر رائد القبة صاحب المركز 15 شبيبة الشراقة في قمة ساخنة يرتقب أن تعرف إثارة كبيرة، خاصة  وأن أصحاب الأرض يتحتم عليهم الفوز ولا شيء سواه للحفاظ على مقعدهم، عكس الزوار الذين يطمحون للبحث عن نقطة واحدة تكون  كفيله بضمان بقائهم.                   

م ـ مداني

برنامج المقابلات/ السبت (سا 15:00)
رائد بومرداس- شباب جيجل
اتحاد الشراقة- اتحاد البرج
شباب الدار البيضاء- مولودية المخادمة
اتحاد الأخضرية- شبيبة حي الجبل
وداد بوفاريك- نادي الرغاية
اتحاد واد أميزور- اتحاد خميس الخشنة
شباب بني ثور- وفاق المسيلة
رائد القبة- شبيبة الشراقة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com