الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

انفراج أزمة أمل مروانة، ميدون يعود ويؤكد

 "وافقت على البقاء للحفاظ على مكاسب و تاريخ الصفراء"
عرفت الأزمة الداخلية لأمل مروانة انفراجا بعد موافقة الرئيس المنتهية عهدته ميدون على البقاء، و مواصلة تسيير شؤون الفريق، في أعقاب الاجتماع المشترك مع السلطات المحلية عشية أول أمس والتي نجحت في إقناعه بالعدول عن المغادرة، وهو ما افرز حالة من الارتياح وسط الأنصار، وجنب الصفراء الانسحاب من بطولة الهواة، في ظل رفض الرابطة تمديد مهلة الانخراط وتهديدها بحرمان المتأخرين من المشاركة في المنافسة. عودة الهدوء والاستقرار إلى بيت الأمل، حتى وإن جاءت بشكل متأخر، إلا أنها جعلت المشجعين ومعهم المحيط العام للنادي يتنفسون الصعداء، خاصة بعد التزامات ميدون بترتيب البيت، و وضع الفريق على السكة في ظرف 48 ساعة.و في هذا الصدد كشف ميدون للنصر بأن تراجعه عن الرحيل وموافقته على البقاء لعهدة جديدة، ينم عن تعلقه بالصفراء والحفاظ على تاريخها ومكاسبها المحققة، بعد أن قدم برأيه الكثير من التضحية، متسائلا عن عزوف الجهات التي كانت تنادي بالتغيير عن تحمل المسؤولية وحمل المشعل لقيادة الفريق:» شخصيا وافقت على مواصلة رئاسة النادي لسبب بسيط، وهو أنني تأثرت كثيرا بأحواله لأنني أدركت بأن كل الذين كانوا يتهافتون لخلافتي كانوا يدقون في طبل مثقوب، لأنهم ببساطة لا يملكون القدرة الكافية على تسيير شؤون الفريق سواء من الجانب المادي أو الكفاءة». وفي معرض حديثه، وعد ميدون بتشكيل فريق تنافسي، رغم التأخر في التحضيرات التي انطلقت رسميا أمس تحت إشراف المدرب المساعد ياسين حماد، مبرزا عزمه على تدارك هذا التأخر وتوفير كل شروط العمل، إدراكا منه بأن المال هو مفتاح النجاح :» بما أنني التزمت بالبقاء، فليطمئن الأنصار على مصير الفريق الذي حتى و إن يعرف تأخرا كبيرا في التحضيرات، إلا أنه سينافس بقية الفرق على المراتب الأولى. أنا على يقين من أنه باستطاعتي رفع التحدي واستعادة أيام العز للكرة المروانية، و إسكات الأبواق التي ظلت تنادي بالتغيير لكن حينما حلت ساعة الحقيقة لا أثر لأصحابها الذين اختفوا عن الأنظار، ما يعكس قيمة ميدون و قدرته على قيادة الفريق نحو بر الآمان».
من جهة أخرى، اشتكى نفس المتحدث من نقص الدعم المالي مقارنة ببعض الأندية التي تنشط في نفس المجموعة، داعيا في هذا الخصوص الجهات المعنية إلى مراجعة حجم المساعدات المخصصة للفريق:» أنا مستعد للمحاسبة في نهاية كل موسم. فامنحوني الأموال و سترون الصفراء في العلالي وسط كبار الكرة الجزائرية، وهذا وعد مني».
للإشارة، فإن التحضيرات للموسم الجديد انطلقت أمس الثلاثاء بشكل فعلي تحت إشراف المدرب المساعد حماد بملعب بن ساسي، في انتظار تعيين مدرب رئيسي وهذا  بمشاركة 30 لاعبا جلهم جدد سيتم انتقاء 22 منهم لضبط التعداد، قبل الآجال المحددة وهي اليوم 31 أوت، تزامنا مع إقدام الإدارة على إيداع ملف الانخراط بعد تسوية كامل الديون، في وقت سيواجه الأمل حمراء عنابة يوم 9 سبتمبر، خارج القواعد برسم جولة الافتتاح للمجموعة الشرقية.              
م ـ مداني     

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com