الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أمل شلغوم العيد

تجديد الثقة في المدرب قموح و رهان على لقاء مروانة لإحداث "الديكليك"
أكد رئيس أمل شلغوم العيد حسام بركات، تجديد إدارته الثقة في الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد الغاني قموح، رغم النتائج السلبية المسجلة في الجولات الأربع الأولى لبطولة وطني الهواة، حيث اكتفى الفريق بحصد نقطتين فقط إلى حد الآن، لأن المسؤولية لا يتحملها الطاقم الفني على حد تصريح محدثنا.
بركات وفي دردشة مع النصر، أشار إلى العديد من العوامل كانت وراء الظهور المحتشم لفريقه في بداية هذا الموسم، انطلاقا من التحضيرات التي جاءت حسبه: «متأخرة مقارنة بباقي الفرق، لأن التشكيلة تدربت لمدة شهر واحد قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية، وهي الفترة التي لم تكن كافية لتجسيد برنامج العمل المسطر، خاصة وأننا لم نجر طيلتها سوى 3 لقاءات ودية، ما انعكس على مردود الفريق».
و أضاف محدثنا بأن المحافظة على نسبة كبيرة من التعداد للموسم الثالث على التوالي، لم يكن كاف لضمان التنسيق والانسجام بين اللاعبين: «الصعود إلى وطني الهواة حتم علينا تدعيم التشكيلة ببعض العناصر ذات خبرة، أمثال مهناوي ونعمون، لكن ذلك لا يعني بأن هؤلاء اللاعبين تأقلموا بسرعة مع المجموعة، بل هناك عمل متواصل، بحثا عن تشكيلة منسجمة».
بركات أشار إلى أن النتائج السلبية المسجلة في الجولات الأربع الأولى، نتيجة حتمية للتأخر في انطلاق التحضيرات، وقلة عدد المباريات الودية، لأن البحث حسبه عن التشكيلة الأساسية المثالية مازال متواصلا، والتغييرات كانت كثيرة من لقاء إلى آخر، مادام مشكل التنسيق والانسجام ظل مطروحا، فضلا عن الرزنامة التي لم تخدم الفريق، كونه لعب 3 لقاءات خارج الديار، واستقبل في واحدة فقط، ما أثر على حصاده في بداية الموسم.
من هذا المنطلق أوضح رئيس «بوقرانة»، بأن المسؤولية لا يمكن أن تلقى على الطاقم الفني، لأن الجميع على دراية بالظروف التي مر بها الأمل قبيل انطلاق التحضيرات: «ولو أن مؤشرات الانفراج لاحت  في الأفق، كون أداء التشكيلة في تحسن من مباراة إلى أخرى، واللقاء الأخير بعين مليلة كان بمثابة التأكيد على إرادة اللاعبين في طي صفحة النتائج السلبية، رغم تأثرهم بفقدان زميلهم صلاح الدين سقاني في حادث مرور».
وخلص بركات إلى القول بأنه يراهن كثيرا على اللقاء القادم أمام أمل مروانة تحقيق أول فوز، سيكون نقطة الانطلاق الفعلية لفريقه، باستغلال عاملي الأرض والجمهور، والنجاح في إحداث «الديكليك»، لأننا نطمح لتأدية موسم مشرف، والدفاع عن حظوظنا في التنافس على ورقة الصعود رغم الانطلاقة المتذبذبة».
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com