السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق لـ 24 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق: جولة بحسابات في رصيد «السوافة»
تصب الحسابات الأولية للجولة الخامسة في رصيد التضامن السوفي، المتواجد في رواق جيد لتعزيز مركزه الريادي، عند استقباله جمعية أولاد زواي، في مباراة تبقى مجرد إجراء شكلي لأهل الدار، بالنظر لمعاناة الضيوف في بداية هذا الموسم، ما يرشح «السوافة» للمرور إلى السرعة القصوى، وبالمرة طي صفحة الانهزام الأخير في قايس.
بالموازاة مع ذلك ستكون كوكبة المطاردة على صفيح ساخن، والقمة سيحتضنها ملعب سويداني بوجمعة بقالمة، أين سيلتقي نصر الفجوج وشباب قايس، في مباراة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، في ظل تقاسم الفريقين مركز الوصافة، كما أن إتحاد الحجار سيجبر على سفرية محفوفة بالمخاطر إلى بريكة، في حين تبدو مأمورية إتحاد الرباح ومولودية باتنة في المتناول، ما يرشحهما للبقاء في برج المراقبة ومطاردة الرائد.
هذا ويسعى الصاعد الجديد نجم بوجلبانة لاستغلال فرصة اللعب داخل الديار، لتحقيق فوز يعزز به تموقعه ضمن كوكبة المقدمة، خاصة وأن الضيف نجم التلاغمة لم يجد ضالته بعد، في حين سيكون أولمبي الونزة أمام فرصة ضخ أولى النقاط في الرصيد، عند استقباله نجم بوعقال، لأن أبناء المدينة المنجمية يحرسون القافلة من الخلف، بعد تلقيهم 5 هزائم متتالية، ما يجعل هذه المقابلة بمثابة فرصة للتدارك ووضع حد لسلسلة الانهزامات، بينما ستزداد أوضاع وفاق تبسة تأزما، لأن رحلته إلى القرارم جد صعبة، وقد تكون عواقبها تدحرج الوفاق إلى الصف الأخير.
ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات
( يوم الجمعة 15 سا ):
في قالمة (سويداني):
 نصر الفجوج = شباب قايس
في خنشلة (حمام عمار):
 نجم بوجلبانة = نجم التلاغمة
في الوادي (الرباح):
 إتحاد الرباح = نجم البسباس
في الوادي (1 نوفمبر):
التضامن السوفي = ج. أولاد زواي
في القرارم (بكير):
 نجم القرارم = وفاق تبسة
في الونزة (18 فيفري):
أولمبي الونزة = نجم بوعقال
في بريكة :
 أمل بريكة = إتحاد الحجار
 في باتنة (شاوي):
 مولودية باتنة = و. رمضان جمال
....(دون جمهور)

مجموعة وسط شرق: نحو فسخ عقد الشراكة في الريادة
  كل المعطيات التي تلازم الجولة الخامسة توحي بفسخ عقد الشراكة على مستوى قمة الهرم، وإعادة بعث السباق وتوزيع الأوراق،  بالنظر لتواجد الرائدين في وضعيتين مختلفتين.
فالقائد الأول للقافلة نجم بن عكنون سيستضيف أمل القبة، في مباراة سيجعلها فرصة للتأكيد، رغم قدرة الضيوف على الصمود والطابع المحلي للمواجهة.
وعلى النقيض من ذلك، تنتظر الشريك الثاني في الريادة أولمبي العناصر، سفرية شاقة تقوده إلى أولاد جلال لمواجهة «شباب» مصر على التدارك، والانضمام إلى كوكبة المقدمة، ما يجعل المواجهة جديرة بالمتابعة.كما أن ديربي الهضاب بين اتحاد عين الحجر وشباب بئر العرش مرشح لخطف الأضواء، لتواجد طرفيه في برج المراقبة، فيما يرتقب أن تتواصل معاناة حارس القافلة من الخلف نجم اليشير، نظرا لعجزه عن الإقلاع ومقابلته الصعبة أمام أمل حيدرة خارج الديار.            

م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة (سا 15:00)
وداد الرويبة   -  اتحاد سطيف
اتحاد برهوم  -  شباب عين جاسر
نجم بن عكنون -   أمل القبة
اتحاد عين الحجر -  شباب بئر العرش
شباب أولاد جلال -  أولمبي العناصر
أمل حيدرة -   نجم البشير
مشعل حاسي مسعود -  جيل عزازقة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com