الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

 مجموعة الشرق: الرائد و الوصيف وجها لوجه في قمة تحت سفح جبل قريون
تتجه الأنظار صوب ملعب الإخوة دمان بعين مليلة، الذي سيكون مسرحا لقمة الجولة السابعة، التي ستضع الرائد «لاصام» في مواجهة الملاحق المباشر إتحاد عنابة، في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، بالنظر إلى «الفورمة» العالية التي يتواجد عليها الفريقان، فضلا عن كونها تعتبر من أهم المنعرجات في الثلث الأول من سباق الصعود، لأنهما يتقاسمان نفس الطموح، وهو الصعود في نهاية المشوار.
قمة تبقي الريادة في المزاد، ولو أن «لاصام» ستعمل على توظيف ورقتي الأرض والجمهور، للتأكيد، أمام «طلبة» يطمحون لتفجير المفاجأة، وهز شباك الحارس المليلي     بن مالك لأول مرة هذا الموسم.
من جهته سيكون الوصيف الثاني إتحاد الشاوية على صفيح ساخن بعنابة، حيث سينزل ضيفا على «الحمراء»، في مباراة تكتسي أهمية بالغة، لتواجد الفريقين ضمن كوكبة الصدارة، وأصحاب الضيافة لم يفرطوا في النقاط بملعب شابو منذ بداية الموسم، فيما تعود الزوار على النجاح في كل السفريات السابقة.
أما مولودية قسنطينة فستشد الرحال إلى مقرة، لخوض أحد أعسر الاختبارات، لأن «سيناريو» الموسمين الفارطين يبقى دليلا على صعوبة مأمورية «الموك»، ناهيك عن استعادة النجم عافيته، مقابل تراجع المولودية.
كوكبة المؤخرة ستكون على المحك، و»ديربي» شلغوم العيد سيسرق الأضواء، لأنها المرة الأولى التي سيلتقي فيها الجاران الهلال والأمل في مباراة رسمية، ولو أن أوضاع الطرفين ليست على ما يرام، بعد الانطلاقة الكارثية، على أن رحلة بحث أبناء «بوقرانة» عن أول انتصار مازالت متواصلة إلى إشعار آخر، بينما تكبد الهلال 4 هزائم متتالية، بسبب الأزمة الخانقة التي يمر بها.
إتحاد خنشلة سيكون أمام فرصة تذوق طعم الفوز بعد 6 جولات عجاف، عند استضافته لإتحاد تبسة، لأن «الخناشلة» أصبحوا اختصاصيين في التعادلات، وفك هذه العقدة يمر عبر اصطياد «الكناري»، فيما سينشط إتحاد عين البيضاء وأمل مروانة قمة المؤخرة، مع حيازة «الحراكتة» على أفضلية نسبية، أمام ضيف لم يجد ضالته بعد.        
ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا):
في عين مليلة (دمان):
               ج. عين مليلة = إتحاد عنابة
في عنابة (شابو):
حمراء عنابة = إتحاد الشاوية
في مقرة (بوشليق):
 نجم مقرة = مولودية قسنطينة
في شلغوم العيد (المظاهرات):
           أمل شلغوم العيد = ه. شلغوم العيد
في القل (بن جامع):
 وفاق القل = ش. حي موسى
في عين البيضاء (حامدي):
 إ. عين البيضاء = أمل مروانة
في خنشلة (حمام عمار):
إتحاد خنشلة = إتحاد تبسة
في قالمة ( سويداني):
ترجي قالمة = نادي تقرت....(دون جمهور)

مجموعة الوسط: في صالح الرائد والوصافة في المزاد
تقترح الجولة السابعة مواعيد هامة تحمل الكثير من توابل الإثارة والندية، ولو أن الحسابات الأولية تصب في رصيد الرائد اتحاد بني دوالة المرشح لتعزيز مكانته والتخلص من مضايقة كوكبة المطاردة من خلال المهمة التي تبدو ـ نظريا ـ في متناوله  عند استضافته اتحاد الأخضرية في مقابلة سيجعلها ممثل الولاية (15) محطة للتأكيد، وتثمين المكاسب المحققة رغم قدرة الضيوف على الصمود. وفي الوقت الذي سيكون الملاحق الأول وفاق المسيلة في امتحان عسير بملعب بوروبة أمام شبيبة حي الجبل المنتشية بفوز من بومرداس، يراهن  شريكه في برج المراقبة مستقبل الرويسات على ديربي الجنوب أمام شباب بني ثور التائه في دروب هذا القسم للحفاظ على مركزه بالاستثمار في غياب الجمهور وحالة الإحباط للمنافس. تماما كما هو الشأن بالنسبة للمطارد الثالث نادي الرغاية الذي سيحل ضيفا على مولودية المخادمة في لقاء دون حضور الجمهور، وهو ما يجعل الوصافة في المزاد. وإذا كان شباب جيجل يطمح لتأكيد فوزه الأخير خارج الديار والاقتراب أكثر من المقدمة عند استقباله اتحاد واد أميزور، فإنه ينتظر أن تتواصل معاناة حامل الفانوس الأحمر اتحاد الشراقة رغم استفادته من عاملي الأرض والجمهور أمام جاره رائد
القبة.                                        
م ـ مداني

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا):
مولودية المخادمة  --   نادي الرغاية
 (بدون جمهور)
اتحاد.خ.الخشنة  --   رائد بومرداس
شباب بني ثور --  مستقبل الرويسات  (بدون جمهور)
اتحاد بني دوالة  --  اتحاد الأخضرية
اتحاد الشراقة  --  رائد القبة
شبيبة حي الجبل  --  وفاق المسيلة
شباب جيجل  --  اتحاد واد أميزور
شباب الدار البيضاء: معفى

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com