الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

هدف القائد صليح يصالح اللاعبين مع الأنصار


الطاقم الفني للشاوية سعيد بالإطاحة بالرائد و تجاوز مسلسل التعثرات
أبدى الطاقم الفني لفريق اتحاد الشاوية سعادة كبيرة بالفوز المحقق أمام رائد ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني للهواة، بفعل التعثرات المستمرة التي رافقت  التقني الروماني جيجيو منذ توليه العارضة الفنية، باستثناء التأهل المحقق في منافسة السيدة الكأس، و في مقابل ذلك سمح الهدف الوحيد في اللقاء لرفقاء صليح بالتصالح مع الأنصار.
التقني الروماني بيتر جيجيو كشف بأن فريقه حقق فوزا ثمينا أمام الرائد اتحاد عنابة، وهو الفوز الذي من شأنه أن يسمح للشاوية بالعودة بعد تعثري حمراء عنابة و أمل مروانة، و توجه جيجيو بتهانيه لجميع اللاعبين شاكرا إياهم على النتيجة الإيجابية المحققة، و بيّن المتحدث بأن الطاقم الفني ركز على الجانب التقني أكثر، بالرغم من كثرة الغيابات التي مست أربعة لاعبين أغلبهم من الركائز، و قال محدثنا بأن البدلاء أثبتوا نجاعتهم وحققوا الأهم، مبينا بأن عملا كبيرا ينتظره كون الفريق تلزمه ورشة مفتوحة للعمل على تدارك الأخطاء المسجلة وتحقيق نتائج إيجابية، و عرج مدرب الشاوية  على التحكيم مؤكدا بأنه كان أمس الأول في المستوى، على عكس ما اصطدمت به الشاوية أمام أمل مروانة وأمام حمراء عنابة وأمام جمعية عين مليلة أين لم يمنح فريقه ضربة جزاء شرعية.
من جهته قال المساعد محمد بن مهدي بن يمينة للنصر بأن الشاوية كانت الأفضل فوق المستطيل الأخضر، مقارنة باتحاد عنابة الذي لم يظهر في ثوب الرائد، مضيفا بأن الفوز أعاد الثقة للاعبين وكذا الطاقم الفني.
بن يمينة كشف بأن الطاقم التقني قدم توجيهات طيلة أسبوعين، مع التركيز على ضرورة العودة لسكة الانتصارات، ما جعل اللاعبين في مقابلة عنابة يفوزون بالصراعات الثنائية ويؤدون مقابلة رجولية، فمثل هذه اللقاءات صعبة وتلعب بحسب المتحدث على جزئيات صغيرة، والأهداف فيها تأتي من فرصة أو حتى من نصف فرصة، وشكر بن يمينة الأنصار الذين حضروا بقوة رفقة مسيري الفريق وقدموا يد المساعدة للفريق، وعن الفوز قال بأنه من شأنه أن يسمح للفريق بالتحضير بأريحية سواء لمباراة الكأس أو للتنقلين القادمين في البطولة إلى كل من شلغوم العيد وتقرت، وختم بن يمينة تصريحه بالتأكيد على أن الشاوية فريق شاب ومن الممكن أن يقول كلمته في البطولة.
  أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com