السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بحسب رئيسه العمري خليف

اتحاد تبسة يحلم بتكرار ملحمة  الموسم الماضي و بلوغ المربع الذهبي
أكد رئيس اتحاد تبسة العمري خليف بأن نجاح «الكناري» في الخروج سالما من منعرجات المدية في الدور 32، و عودته من هذه السفرية بتأشيرة التأهل على حساب نجم البرواقية يفتح باب الطموحات على مصراعيه، مع التفاؤل بالذهاب بعيدا في هذا المنافسة، على أمل النجاح في تكرار «ملحمة» الموسم الماضي، ببلوغ المربع الذهبي.
خليف أشار في هذا الصدد إلى أن تجاوز عقبة البرواقية لم يكن بالسهولة التي توقعها الكثيرون، لأن المهمة كانت ـ على حد قوله ـ « صعبة، و المباراة طغى عليها إندفاع بدني كبير، فضلا عن سعي كل طرف للتأهل، و لو أن الأهداف المبكرة التي سجلت في الثلث الأول من عمر اللقاء غيرت من المعطيات، و رمت بالكرة في معسكر اللاعبين، الذين أظهروا إرادة فولاذية».
رئيس الاتحاد التبسي أوضح في سياق متصل بأن تشكيلته كشفت في لقاء البرواقية عن نواياها الجادة في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، و كأن مغامرة الكأس أصبحت تستهوي أسرة «الكناري» بعد الإنجاز التاريخي المحقق الموسم المنصرم، إلى درجة أن المتتبعين صنفوا اتحاد تبسة في خانة أحد أكبر الإختصاصيين في هذه المنافسة، و قد كان التأهل إلى الدور 16 تأكيدا ميدانيا لهذا الطرح، في إنتظار قادم الأدوار.
إلى ذلك أكد خليف بأن النجاح في العودة بتأشيرة التأهل من خارج الديار بدد مخاوف المسيرين و الأنصار على حد سواء بخصوص مردود تشكيلتهم في لقاءات الكأس بعيدا عن تبسة، سيما و أن الحظ كان خلال الموسم الماضي قد وقف ـ حسب قوله ـ « إلى جانبنا في عملية القرعة، لما لعبنا 6 مباريات في التصفيات بإقليم الولاية، إنطلاقا من الأدوار التمهيدية، وصولا إلى ربع النهائي، و التنقل الوحيد كان في المربع الذهبي، حيث توقفت المغامرة على يد مولودية العاصمة».
و بخصوص نظرته لباقي المشوار لم يتوان محدثنا في التأكيد على أن المستوى الذي طهرت به تشكيلته في لقاء البرواقية جعل كل الأنصار يتفاءلون بالقدرة على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، خاصة إذا حالف الحظ الفريق في عملية القرعة، باللعب في تبسة في الدور القادم، سيما و أن الفريق إستعاد توازنه، و اللاعبون أصبحوا يطمحون لبلوغ أدوار جد متقدمة.
بالموازاة مع ذلك إستغل خليف الفرصة لدق ناقوس الخطر بشأن الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها النادي، إذ أكد في هذا الصدد بأن مؤشر الديون في تصاعد مستمر مع مرور الأسابيع، و عدم الإفراج عن حصة النادي من إعانات السلطات المحلية يبقي مساهمات المسيرين مصدر التمويل الوحيد لتغطية المصاريف المتعددة، و في مقدمتها مستحقات اللاعبين و كذا المنح و العلاوات، فضلا عن مصاريف التسيير من نقل، إيواء و إطعام، و هنا فتح محدثنا قوسا ليشير إلى أن الهاجس الذي يثير قلق الطاقم الإداري يتمثل في الديون السابقة، مادام هناك إلتزام كتابي مبرم بين الإدارة و الدائنين لتسديد مستحقاتهم على دفعات، بحسب الإعانة المحصل عليها، في ظل العجز عن إيجاد مخرج لهذه القضية منذ عدة سنوات.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com