الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمراء عنابة: بسكري يحمّل اللاعبين مسؤولية تضييع النقاط

حمّل مدرب حمراء عنابة عبد القادر بسكري لاعبيه، كامل المسؤولية في تقهقر الفريق في سلم الترتيب،  و ابتعاده نسبيا عن كوكبة الطامحين للتنافس على تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، عبر بوابة المجموعة الشرقية لبطولة وطني الهواة، خاصة بعد تضييع 7 نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة للبطولة.
بسكري استغل الحصة التدريبية التي أجرتها الحمراء أمس بملعب بوزراد حسين، لتوبيخ عناصره على النتائج السلبية التي سجلتها، كونه لم يتقبل التعادل المفاجئ المسجل يوم الجمعة الفارط في عقر الدار أمام وفاق القل، و اعتبر ذلك من عواقب فقدان التركيز و كذا الإفراط في الثقة بالنفس و الإمكانيات.
و ذهب مدرب الحمراء إلى حد التأكيد على أن اللاعبين يتحملون الجزء الأكبر من المسؤولية في سلسلة النتائج السلبية، سيما و أن حصاد الفريق في اللقاءات الثلاثة الماضية كان ضعيفا، بالاكتفاء بالتعادل في مناسبتين، بعنابة أمام كل من نجم مقرة و وفاق القل، مقابل تلقي الهزيمة في ظروف استثنائية بعين البيضاء، و لو أن بسكري اعتبر تضييع النقاط داخل الديار غير منطقي، كون إدارة النادي ظلت تراهن على لعب أدوار طلائعية، لكن الصعود ـ كما قال ـ "لا يمكن أن يتحقق بسلسلة من التعثرات في عنابة".
من هذا المنطلق فقد طالب بسكري لاعبيه بضرورة التركيز أكثر في قادم اللقاءات التي تجرى داخل لديار، و الهدف الرئيسي منها يبقى عدم التفريط في أي نقطة بعنابة مستقبلا، سيما و أن المنافسة ستأخذ ـ حسبه ـ " منعرجا مغايرا مع انطلاق مرحلة الإياب، و يصبح من الصعب على أي فريق إحراز نقاط خارج قواعده".
على صعيد آخر ارتأى مدرب حمراء عنابة خلال هذا الأسبوع التكثيف من العمل البدني، مستغلا فرصة ركون البطولة إلى الراحة، مع إخضاع بعض العناصر التي ظلت تعاني من نقص المنافسة لبرنامج إعادة تأهيل بدني خاص، في صورة عفايفية و بن فيالة، في الوقت الذي ستكون فيه خاتمة هذا البرنامج مباراة ودية مقررة ظهيرة اليوم ضد نجم البسباس بملعب الذرعان، على أن تستفيد العناصر العنابية من راحة لمدة يومين، و الاستئناف مبرمج صبيحة الأحد القادم بملعب بوزراد، للانطلاق في التحضير لمواجهة اتحاد خنشلة في إطار الجولة 13 من البطولة.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com