الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابة: لطرش يكثف من العمل البدني في تربص عين البنيان و وديتان في البرنامج

عمد مدرب اتحاد عنابة عبد الكريم لطرش، إلى تكثيف العمل البدني في التربص المغلق الذي يجريه الفريق منذ الجمعة الفارط بمركز عين البنيان، تحضيرا لمرحلة الإياب لبطولة وطني الهواة، في محاولة لاستدراك النقص الذي وقف عليه في هذا الشأن، خلال مرحلة الذهاب، خاصة بعد تعرض عديد اللاعبين لإصابات، أجبرتهم على الابتعاد عن التشكيلة الأساسية في بعض اللقاءات.
وضبط لطرش خلال هذا التربص برنامجا يرتكز بالأساس على الجانب البدني، لأنه اقتنع بأن تحضيرات الطلبة خلال الصائفة المنصرمة لم ترق إلى المستوى المطلوب، رغم إقامة تربصين بتونس، لكن التأخر في بداية العمل الميداني انعكس بصورة مباشرة على جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية.
على هذا الأساس فإن التشكيلة العنابية تتدرب بمعدل حصتين في اليوم منذ إلتحاقها بعين البنيان، مع السعي للتنويع في العمل، بالإنتقال بين قاعة تقوية العضلات، المسبح و حتى الغابة المجاورة للمركب الرياضي، و لو أن عدم تعرض اللاعبين لإصابات في هذا المعسكر جعل المدرب لطرش يبدي إرتياحه الكبير، و يؤكد على نجاح التربص، في ظل تجسيد نسبة كبيرة جدا من برنامج العمل الذي كان مسطرا.
إلى ذلك فإن مدرب «الطلبة» لم يتجاهل في هذا التربص الإعدادي الجانب التقني، و قد إرتأى برمجة لقائين وديين لتجريب بعض الخيارات، لأن بعض العناصر لم تشارك كثيرا في أجواء المنافسة طيلة مرحلة الذهاب، و قد واجه العنابيون مساء أمس اتحاد الشراقة الناشط في مجموعة الوسط لبطولة وطني الهواة، و ذلك بمركز عين البنيان، على أن يكون اللقاء الودي الثاني في ختام التربص ظهيرة هذا الخميس ضد رائد القبة، لأن الاتحاد سيعود إلى عنابة عشية الجمعة القادم.
من جهة أخرى فقد وعدت إدارة النادي برئاسة فاروق جراية اللاعبين بتسوية وضعيتهم العالقة قبيل إنطلاق مرحلة الإياب، و عليه فإن معيزة و رفاقه من المرتقب أن يتحصلوا على رواتب شهر ديسمبر المنقضي و كذا مكافأة الفوز المحقق بشلغوم العيد قبيل مواجهة نجم مقرة في إفتتاح النصف الثاني من الموسم، سيما و أن مسيري الاتحاد ألحوا على ضرورة الحسم في إشكالية المستحقات في أسرع وقت ممكن، و هذا بغية تحميس اللاعبين لمواصلة المشوار بنفس الوتيرة، و حصر تركيزهم في العمل الميداني، و بالتالي تجنب أي مشكل قد يطفو على السطح بسبب قضية الرواتب و المنح العالقة.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com