الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق: "السـوافــة" في خطـــر بـأولاد زواي
تتجه الأنظار صوب ملعب أولاد زواي، لاحتضانه قمة النقيضين، والتي سينزل خلالها الرائد التضامن السوفي ضيفا على الجمعية المحلية، لأن المحليين مهددون بالسقوط، بينما يبقى لزاما على «السوافة» الخروج بالعلامة الكاملة، إذا ما أرادوا المحافظة على الريادة.
من هذا المنطلق سيوضع كرسي الريادة في المزاد بأولاد زواي، و»التلاغمية» يترقبون تعثر «السوافة» للإلتحاق بهم، نظرا لسهولة المهمة أمام الضيف نجم بوجلبانة،  ولو أن أشبال المدرب زمامطة سيسعون لاستغلال الفرصة لتمرير الإسفنجة على هزيمة الجولة الفارطة.
وعلى نفس الموجة يتواجد شباب قايس، الذي سيستفيد من أفضلية العوامل الكلاسيكية في لقائه أمام نصر الفجوج، رغم أن «النصرية» تبقى بمثابة الشبح الأسود لـ «القايسية»، لكن المعطيات تختلف هذه المرة، وحاجة أصحاب الضيافة للفوز تحتم عليهم فك هذه العقدة، سيما بعد استعادة أمل الصعود، بعد النتيجة المحققة في الجولة الماضية بالوادي.من جهة أخرى فإن مولودية باتنة مرشحة للزحف بخطوات إضافية نحو قمة هرم الترتيب، و ترقب سقوط «السوافة» بأولاد زواي، لأن «البوبية» تتواجد في رواق جيد لإحراز فوز خارج الديار، كون السفرية إلى رمضان جمال تعد فرصة مواتية لقطف «الورد» من حدائق سكيكدة، مادام الوداد قد إستسلم مبكرا للأمر الواقع، و مسعاه أصبح منحصرا في تفادي الشبح النهائي من المنافسة، بعد تلقيه 9 هزائم متتالية.
أما على مستوى مؤخرة الترتيب فإن أولمبي الونزة سيكون على المحك بعاصمة الأوراس، لأن النزول في ضيافة نجم بوعقال يضع أبناء «المدينة المنجمية» أمام واحد من أصعب الإمتحانات، سيما وأن الأولمبي ليس متعودا على تحقيق نتائج إيجابية بعيدا عن الونزة.
إلى ذلك فإن جمعية أولاد زواي لن تكون في أريحية في هذه المحطة، بتنشيطها قمة ضد الرائد، على العكس من ثالث أطراف معادلة السقوط وفاق تبسة المرشح لقطع شوط إضافي نحو بر الأمان، لأن إستقبال نجم القرارم يمنح الوفاق الأفضلية لكسب الرهان.
ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات
(يوم الجمعة 15 سا):
في أولاد زواي (شباح): ج. أولاد زواي = التضامن السوفي
في التلاغمة (خبازة): نادي التلاغمة = نجم بوجلبانة
في باتنة (سفوحي): نجم بوعقال = أولمبي الونزة
في تبسة (4 مارس) : وفاق تبسة = نجم القرارم
في قايس (8 ماي):  شباب قايس = نصر الفجوج
في الحجار (دريدي): إتحاد الحجار = أمل بريكة
في البسباس (ناصر): نجم البسباس = إتحاد الرباح
في رمضان جمال: و. رمضان جمال = مولودية باتنة

مجموعة وسط شرق: هزة مرتقبة في قمة الهرم
الجولة 20 مرشحة لأن تحدث انقلابا على مستوى قمة الهرم، بالنظر للمهمة الشاقة التي تنتظر الرائد نجم بن عكنون خارج قواعده، أمام جاره أمل القبة في ديربي عاصمي يعد بكثير من الإثارة ما يجعله يحمل مشعل التحدي، إدراكا منه بأن أي تعثر سيصب في رصيد الوصيف شباب بئر العرش المتواجد على بعد نقطة من قمة الهرم وعينه على استعادة الريادة التي فقدها الأسبوع الماضي وذلك عند استضافته اتحاد عين الحجر في لقاء محلي. وعلى العكس من ذلك، فإن الملاحق الثاني نجم البرواقية  سيكون على المحك في برج غدير حيث سيسعى للعودة بأخف الأضرار للحفاظ على حظوظه في مواكبة الصراع على الصعود.
 على مستوى القاعدة الخلفية، ينتظر أن تبقى الأمور على حالها، من منطلق استسلام نجم اليشير الذي سيواصل حمل الفانوس الأحمر رغم استقباله أمل حيدرة.
 م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة(15:00 سا)
شباب عين جاسر   اتحاد برهوم
أمل القبة   نجم بن عكنون
شباب بئر العرش   اتحاد عين الحجر
أولمبي العناصر   شباب أولاد جلال
نجم اليشير   أمل حيدرة
جيل عزازقة   مشعل.ح. مسعود
جمعية برج عدير   نجم البرواقية
السبت (15:00 سا)
اتحاد سطيف   وداد الرويبة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com