السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة باتنة


الرائد يضع قدما في ما بين الجهات

لم تأت الجولة 26  بأي جديد على مستوى القطبين، حيث يبقى نجم أولاد دراج يقود القافلة بمفرده، بعد انتصاره العريض على اتحاد عين الحجل برباعية، معززا بذلك طموحه في المراهنة على ورقة الصعود في ظل فارق الأربع نقاط عن الوصيف جامعة باتنة العائدة بفوز ثمين من الدوسن.
  و إذا كانت كل المؤشرات توحي بأن الصراع على اللقب بات منحصرا بين ثنائي المقدمة مع أسبقية للنجم، فإن الشريك الثاني السابق في برج المراقبة مولودية بوسعادة خرج من السباق عقب اكتفائه بنقطة واحدة، من تنقله إلى عاصمة الحضنة أمام مولودية المسيلة، ما جعله يتأخر عن الركب ويكون أكبر الخاسرين في هذه الجولة.
وفي المؤخرة رهن شباب عين تاغروت حظوظه في البقاء عقب خسارته في عقر داره أمام نجم غيلاسة، ليكون بذلك ثاني النازلين بعد شباب رأس العيون الذي حزم حقائبه منذ أسابيع. م ـ مداني

النتائج الفنية
مولودية المسيلة- مولودية بوسعادة...............................................0 ـ 0
شبيبة سريانة - شباب راس العيون..............................................3 ـ 0
اتحاد الدوسن- جامعة باتنة............................................................2 ـ 3
أمل الشمرة- أولمبي مجانة...........................................................2 ـ 1
شباب أولاد خلوف- ترجي آريس..................................................4 ـ 0
أمل الزوي- أولمبي المسيلة.............................................................2 ـ 1
اتحاد عين الحجل- نجم أولاد دراج...................................................1 ـ 4
شباب عين تاغروت- نجم غيلاسة.................................................0 ـ 1

شباب عين جاسر يواصل البطولة بالأواسط
قررت إدارة شباب عين جاسر مواصلة بطولة ما بين الجهات بتشكيلة جلها من الأواسط، بحجة ضمان البقاء بنسبة كبيرة، عقب فوزه العريض على نجم اليشير. وحسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن المدرب عبد الرزاق رحماني منح بعض الوجوه الشابة فرصة الاحتكاك بالمنافسة، منهم زروال وخاوة وسعدو وفرشة، فيما غادر الأساسيون على غرار مالكي وراقدي.   رحماني قال بأن اللجوء للشبان سيعود بالفائدة على الشباب، مشيرا إلى أنه يسعى للاعتماد على الشبان، في ظل التصورات المستقبلية للإدارة، العازمة على الشروع في  التحضير للموسم القادم من الآن.من جهة أخرى انطلقت أشغال توسيع مدرجات الملعب البلدي في شطرها الثاني، حيث ينتظر أن تستغرق 3 أشهر، لترتفع طاقة استيعابه إلى 4000 متفرج.
الجمعية العامة لشباب عين ياقوت تصادق على التقريرين
صادق أعضاء الجمعية العامة لشباب عين ياقوت بالإجماع، على التقريرين  الأدبي والمالي لعام 2016، وذلك في دورة عادية عقدت أول أمس، بحضور 32 عضوا من أصل 43، إلى جانب رئيس البلدية ومحضر قضائي، حيث أشاد المشاركون  بالمشوار الاستثنائي للفريق في بطولة جهوي باتنة الثاني، وضمان صعوده قبل جولات من خط الوصول ضمن المجموعة الأولى.الحاضرون ثمنوا العمل الذي قام به المكتب المسير برئاسة لزهر عموري، مطالبين بضرورة الحفاظ على المكاسب المحققة.رئيس الفريق الذي نجح في تمرير حصيلته دون أي اعتراض، أكد بأن المصاريف خلال العام الماضي بلغت 459 مليون سنتيم، مقابل مداخيل إجمالية قدرها 307 مليون مع تسجيل عجز بمبلغ 62 مليون سنتيم، تضاف إليه الديون السابقة والمقدرة بـ 188 مليون سنتيم، ما يعني برأيه أن الفريق مدان بـ 250 مليون سنتيم. ما استوجب في نظره تضافر الجهود لتدارك هذا الخلل، في ظل الرهانات التي تنتظر الشباب في بطولة الموسم المقبل بالجهوي الأول.  وفي هذا الصدد لم يتوان أعضاء الجمعية العامة، في تزكية برنامج الطاقم المسير عمل لسنة 2017، والذي يرتكز بالأساس على تكوين فريق تنافسي، يكون له شأن عظيم في المستقبل مع الاهتمام بالبراعم الشابة.                     رصدها:م/مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com