الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب ميلة عبد الحق بوقرة للنصر


لن نغتر بفارق السبع نقاط و سنواصل بنفس الجدية
• عقوبة “الويكلو” ستؤثر علينا و أتمنى أن تكون درسا لأشباه الأنصار
كشف مدرب فريق شباب ميلة عبد الحق بوقرة، بأن فريقه لم يحقق بعد الصعود إلى حظيرة الرابطة المحترفة الثانية، مطالبا لاعبيه عبر جريدة النصر، بعدم الغرور و التفكير في المباريات المقبلة. كما لم يخف مدرب تشكيلة «ميلاف» غضبه من بعض أشباه الأنصار، الذين تسببوا في معاقبة الفريق.
*ما تعليقك على التعادل الذي عدتم به من مسكانة؟.
أعتقد بأن العودة بالتعادل من مسكانة يعتبر نتيجة إيجابية، بالنظر إلى عدة معطيات، أهمها الظروف التي لعبت فيها المباراة، إضافة إلى تعثر الملاحق المباشر فريق أولاد رحمون الذي تعادل هو الآخر، ما يجعل النقطة التي عدنا بها من سفرية مسكانة ثمينة في سباقنا نحو تحقيق الصعود.
*هل يمكن القول بأنكم قطعتم شوطا كبيرا في سباق تحقيق الصعود، خاصة في ظل فارق 7 نقاط؟.
  لا أبدا. مخطئ من يعتقد بأننا حققنا الصعود بنسبة كبيرة. صحيح أننا نبتعد في الصدارة عن أقرب ملاحقينا بسبع نقاط، لكن لا شيء حسم بعد، و يجب أن لا نغتر بهذه النتيجة، لأن كرة القدم عودتنا دائما على اللعب إلى آخر دقيقة، و هو ما أحاول دوما إيصاله إلى اللاعبين، خاصة و أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية.
*و كيف استقبلت قرار الرابطة بحرمانكم من اللعب لمباراتين بحضور الجمهور؟.
صراحة القرار صعب تجرعه، حيث دفعنا ثمن تهور بعض أشباه الأنصار، الذين أفسدوا علينا فرحتنا، من خلال لعب مباراتين من دون حضور اللاعب رقم 12، و الذي يعتبر عنصرا أساسيا في مباراة كرة القدم، كما أن أنصارنا لعبوا دورا فعالا في النتائج التي حققناها إلى غاية الآن.
*و هل سيؤثر عليكم اللعب بدون جمهور؟.
بطبيعة الحال مباراة كرة القدم من دون جمهور مثل الطعام من دون ملح،  و غياب الجمهور عن مباراتين سيؤثر علينا لا محال، و من حسن الحظ أنه بقيت ثلاث مباريات داخل الديار، ما يعني أننا سنستعيد جمهورنا في آخر مباراة في الموسم، و هي المباراة التي سنحتفل فيها بحول الله بالصعود.
*هل من كلمة أخيرة؟.
     أريد أن اشكر كثيرا المسيرين و على رأسهم الرئيس بلوصيف و بن حمادة على المجهودات الكبيرة المبذولة، و كذلك اللاعبين و الأنصار الفعليين. أنا سعيد للغاية بإعادة البسمة على وجوه كل سكان مدينة ميلة، حيث تشعر بتفاعل الأشخاص مع النتائج المحققة، على الرغم من أن فريق شباب ميلة، لا يستحق المكانة التي يتواجد فيها حاليا.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com