الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة عبد الكريم لطرش للنصر


لــم أهـرب و سنـواصــل مـعركـــة الصعـود إلــى آخـر جولـــة
كشف مدرب فريق اتحاد عنابة عبد الكريم لطرش، بأنه لم يهرب بعد تعثر فريقه في مباراة تبسة، و أن كل ما يقال عنه كذب، كما أكد في حواره مع النصر بأنه سيواصل معركة الصعود إلى آخر جولة.

• تداول محيط الاتحاد بعد نهاية مباراة تبسة خبر هروبك من العارضة الفنية، فهل من توضيحات في هذا الخصوص؟
     أولا أشكركم على هذا السؤال، لأنه أنا أيضا بلغني هذا الخبر، و هناك بعض الأطراف المعروفة هنا في عنابة، تريد الاصطياد في المياه العكرة فقط، من خلال نشر بعض الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، وقد توصل بهم الأمر إلى حد القول بأنني هربت بعد مباراة تبسة لأنني لم أعد مع الفريق إلى عنابة. كل ما في الأمر أنني عدت من تبسة مباشرة إلى القل، و الطريق أقل مسافة وهذا ما حدث. كل ما قيل بخصوص غلقي هاتفي النقال وهروبي غير صحيح.
• نفهم من كلامك بأنك لم تغادر العارضة الفنية لأبناء بونة؟
     لم ولن أغادر. لست من النوع الذي يتهرب من المسؤولية. لقد عدت إلى الفريق العنابي من أجل الإدارة والأنصار، وأما بخصوص التعادل المسجل في تبسة، فأؤكد بأننا قدمنا واحدة من بين أحسن المباريات من حيث  المستوى الفني، ولكن الكرة أبت أن تدخل شباك حارس تبسة أين خلقنا عدة فرص.
• ألا ترى بأن مأموريتكم تعقدت نوعا ما في سباق الصعود؟
     تعادل تبسة قلل نوعا ما من حظوظنا في تحقيق الصعود، ولكن كل شيء ممكن، وسنلعب بكل جدية إلى آخر دقيقة من عمر البطولة، والمسيرون يمكنهم تأكيد ذلك. كما أؤكد لكم بأنني تحدث أمس فقط مع الرئيس فاروق جراية، ولا يوجد أي مشكل. كل ما في الأمر أننا أجلنا فقط موعد الاستئناف، لأن رابطة الهواة أجلت موعد الجولة إلى السبت المقبل.
• كلام كثير قيل بخصوص الاستقدامات التي قمت بها الصائفة الماضية، ما تعليقك؟
     من يتحدث عن الاستقدامات التي قمنا بها، أقول لهم ما عليكم سوى العودة أياما فقط إلى الوراء، وبالضبط إلى فترة نهاية مرحلة الذهاب، التي أنهيناها أبطالا لمرحلة الشتاء فارق خمس نقاط كاملة عن أقرب منافسينا جمعية عين مليلة بالاستقدامات التي يتحدثون عنهم، وكما قلت لك من قبل هناك بعض الأطراف لديها مصالح شخصية، تريد زرع البلبلة وسط الأنصار.
حاوره:بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com