الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب قايس للنصر


الصعود لن يفلت منا و الكواليس هاجسنا في رمضان جمال
أكد رئيس شباب قايس الربيعي قيدوم، بأن مهمة تحقيق حلم الصعود إلى وطني الهواة لن تكون سهلة، خاصة وأن المقابلة الأخيرة ستكون خارج الديار، أمام وداد رمضان جمال، رغم سقوط المنافس منذ عدة جولات: «المعطيات الميدانية تبقى قابلة للتغيير في أية لحظة، وبالتالي فإننا ملزمون بأخذ كامل الاحتياطات، والعمل على تحضير الفريق من جميع الجوانب، مادام الصعود في متناولنا، ومن غير المعقول أن نهدر هذه الفرصة في آخر 90 دقيقة».
قيدوم أوضح للنصر بأن تربع شباب قايس على الريادة  قبل جولة من نهاية المشوار، تنصبه أوتوماتيكيا في خانة المرشح الأكبر للصعود: «الحسابات مرهونة بنتيجة مباراتنا الأخيرة في رمضان جمال، لأننا نبقى بحاجة إلى فوز لترسيم الصعود، دون انتظار إفرازات بقة المقابلات، ولو أن تجسيد هذا الشرط يتطلب جهدا مضاعفا من اللاعبين، لأن السيناريو الذي عشناه قبل أسبوع في الحجار، يبقى بمثابة الدرس القاسي الذي يجب أن نستخلص منه العبر، بالمحافظة على التركيز وعدم فقدان الثقة بالنفس، وضرورة احترام المنافس مهما كانت وضعيته في سلم الترتيب».
وأشار محدثنا أن الجولات الأخيرة بلغ خلالها نشاط الكواليس ذروته، بسعي كل طرف لتحقيق الهدف، ولو أننا- أضاف يقول- كنا مستهدفين في الحجار- حيث تعرضنا لظلم تحكيمي، وكدنا أن نخسر تعب موسم كامل في تلك المقابلة، لولا كرة الحظ الأخير الذي جاء منها هدف قشير في وقت قاتل، وكأن آلهة الملاعب شاءت أن تنصفنا، وتخرج بنا من ذلك الكمين بسلام، رغم أنني أشكر بالمناسبة مسيري إتحاد الحجار الذي لعبوا بنزاهة، وحاولوا تحقيق نتيجة إيجابية، لأن فريقهم كان قد أطاح بكل أصحاب الصدارة في الحجار، خاصة التلاغمة، التضامن السوفي و مولودية باتنة».
كما أكد محدثنا تواجد الفريق على بعد فوز واحد من ترسيم الصعود، كان كاف لتحريك مشاعر الأنصار والغيورين، لأن الفرحة العارمة التي تعيشها المدينة على مدار أسبوع: «مساهمة مجموعة من الأنصار لتحفيز اللاعبين على مواصلة المشوار بنفس الوتيرة إلى غاية تحقيق الصعود، ولو أنني لم أتردد منذ بداية الموسم في تسوية الوضعية المالية للاعبين والطاقم الفني من المال الخاص، في غياب إعانات مالية كافية من السلطات المحلية، وعليه فإن الصعود سيكون ثمرة هذه التضحيات، ولا يمكن أن يقدر بثمن».
وخلص قيدوم إلى القول بأن ما يخشاه في رمضان جمال هو الكواليس، لأن منافسنا الوحيد على التأشيرة سيلعب جميع أوراقه مادام الموسم قد انتهى، ولا توجد أية فرصة للتدارك: «بادرنا إلى اتخاذ احتياطاتنا، خاصة من حيث التحكيم، وذلك بتقديم طلب إلى اللجنة المختصة بتعيين طاقم فيدرالي أو حتى دولي، لأننا تعرضنا للحقرة في بعض المباريات، رغم نجاحنا في تحقيق الفوز».
ص /  فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com