الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبّر عن تخوّفاته من التحكيم في "الديربي" قرام يصرح

مشروعي مع مولودية قسنطينة مُهدّد بسبب الأزمة المالية

عبّر مدرب مولودية قسنطينة سفيان قرام عن استيائه الشديد من استمرار الأزمة المالية، التي قال بأنها تهدد مشروعه الرياضي، مضيفا خلال اتصال هاتفي مع النصر، بأن الأمور المالية داخل الفريق لا تبشر بالخير: «قبل الحديث عن مباراة «الديربي» أمام جمعية الخروب، يجب أن نتكلم عن الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث عجزنا لحد الآن عن صرف المستحقات المالية البسيطة للاعبين، و هو ما قد يؤثر على تركيزهم في الخرجات المقبلة التي تنتظر التشكيلة، بداية من لقاء الجمعة المقبل أمام الجار جمعية الخروب، الأخير الذي يتواجد في وضعية مالية مريحة، و محفز أكثر منا من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية».
و تابع مدرب الموك حديثه عن الأوضاع المالية الصعبة للفريق: «لقد استثمرت في شهرة الفريق، من خلال إقناع بعض العناصر بالتوقيع له مقابل راتب مالي زهيد (10 ملايين و15مليون سنتيم)، و لكن المشكل يكمن في عدم مقدرتنا على تسوية مستحقاتهم العالقة، و هو ما يمثل تهديدا لمشروعي الرياضي، الذي اتفقت فيه مع المسؤولين».
و عن مدى استعدادات عناصره لمباراة هذا الجمعة أمام تشكيلة لايسكا بملعب عابد حمداني، قال قرام: «نعاني من الإرهاق، و لكن عناصري ستكون في أتم جاهزيتها قبيل موعد مباراة الجمعة. لقد خضنا مباراة ودية عشية الاثنين أمام أولاد رحمون،  و التي انتهت بنتيجة التعادل الأبيض، حيث حاولت تجريب بعض الأسماء، تحسبا للاستنجاد بخدماتها مستقبلا. هناك من تحدث عن وجود بعض الأطراف من جمعية الخروب من أجل التجسس علينا، و لكن هذا لا يهمنا، كوني لم أكشف عن أوراقي كاملة».
و ختم مدرب مولودية قسنطينة حديثه للنصر، بإبداء تخوفاته من عامل التحكيم: «أكثر ما يخيفنا في لقاء جمعية الخروب التحكيم، الذي أتمنى أن يكون في المستوى، خاصة و أن رغبتنا كبيرة في مواصلة حصد النتائج الإيجابية، سنكون أمام تحد صعب هذا الجمعة، و على ضوء هذه النتيجة سنكون أكثر ثقة في النفس تحسبا لقادم المواعيد».
للعلم فإن كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، بمن في ذلك المهاجم بختي الذي يتدرب بشكل عادي.                        مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com