الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق: القمــة بـالخــروب و الإثـارة بشلغــوم و قايـس في جولة «الديربيات»
يخطف «الديربي» القسنطيني بين جمعية الخروب و"الموك" أنظار المتتبعين والأنصار في الجولة الثالثة، لأنه وفضلا عن الطابع المحلي، فإن تواجد الفريقين جنبا إلى جنب في صدارة الترتيب، من شأنه ان يزيد من حدة التنافس، سيما وأن كل طرف لم يتجرع مرارة الهزيمة إلى حد الآن، ولو أن أفضلية الأرض والجمهور قد تخدم حسابات «لايسكا».
ديربي آخر يعد بالكثير، ذلك الذي سيجمع شباب قايس بالجار إتحاد الشاوية، لأن «القايسية» تألقوا في بداية الموسم، وتربعهم على كرسي الصدارة سيزيد من أهمية الرهان في أول ظهور لهم بملعبهم، فيما تسعى تشكيلة الإتحاد للتدارك، والتي يبقى مدربها الروماني جيجيو محل غضب الأنصار.
من جهة أخرى ستكون مدينة شلغوم العيد على موعد مع «ديربي» الجارين الهلال والأمل، والذي يبقى يحتفظ بكامل اسراره إلى غاية الإحتكام إلى المستطيل الأخضر، لأن أبناء «بوقرانة» ليسوا في أحسن أحوالهم هذا الموسم، لكن انتفاضتهم أمام الهلال تبقى واردة.باقي اللقاءات تبقى متكافئة على الورق، ولو أن رابع الرواد إتحاد خنشلة سيكون على المحك في تقرت أمام النادي المحلي، في حين يبحث إتحاد عنابة عن أول انتصار عند استضافة عين البيضاء، حاله حال شباب حي موسى، الذي سيحرم من أنصاره عند استقبال حمراء عنابة، بينما يبقى لقاء امل مروانة وإتحاد تبسة مفتوحا على كل الاحتمالات، بالنظر إلى امتلاك الكناري أقوى هجوم، ليبقى هدف الدلافين هو ضخ أولى النقاط في الرصيد، بمناسبة استضافة مولودية المخادمة.                                         
ص / فرطاس

برنامج المقابلات/  (يوم الجمعة 16 سا)
قايس (8 ماي): شباب قايس ـ إتحاد الشاوية
مروانة (بن ساسي): أمل مروانة – إتحاد تبسة
تقرت (المستقبل): نادي تقرت – إتحاد خنشلة
سكيكدة (20 أوت): وفاق القل ـ مولودية المخادمة
عنابة (19 ماي): إتحاد عنابة ـ إتحاد عين البيضاء
الخروب (حمداني) : جمعية الخروب ـ مولودية قسنطينة
شلغوم العيد (المظاهرات): هلال شلغوم العيد – أمل شلغوم العيد
 جيجل (عميروش): شباب حي موسى – حمراء عنابة (دون جمهور)

أصداء قبل الديربي
سعر التذاكر 200 دج
حددت إدارة فريق جمعية الخروب، بالتشاور مع إدارة ملعب الشهيد عابد حمداني، سعر تذاكر مباراة الديربي غدا أمام الجار مولودية قسنطينة بـ 200 دج، حيث أكد مدير ملعب عابد حمداني الشريف بن دلاح، بأن عملية بيع التذاكر ستكون غدا، و لا يمكن بيع التذاكر قبل المباراة.
تخصيص مدرجين لأنصار الموك
أفضى الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الديربي بين الموك و لايسكا،        و المنعقد أمس الأول بمقر ديوان الوالي، إلى تخصيص مدرجين لأنصار مولودية قسنطينة، الذين سيسجلون حضورهم بمدرجات ملعب عابد حمداني. و حسب مدير الملعب، فإن سعة المدرجين هي ألف مناصر، و هو نفس عدد التذاكر المخصصة لأنصار الموك، الذين سيتم تخصيص مدخل خاص بهم، من الجهة المؤدية إلى محطة القطار.
اجتماع تنظيمي و تحسيسي اليوم بمقر "لايسكا"
سعيا من إدارة جمعية الخروب إلى إنجاح مباراة الديربي أمام الموك، فقد برمجة اليوم اجتماعا تنظيميا و تحسيسيا في ذات الوقت، أين وجهت الدعوة إلى إدارة مولودية قسنطينة إلى مقرها بالخروب، بحضور كل من أعوان الملاعب للايسكا و أعوان الملاعب لمولودية قسنطينة، إضافة إلى ممثل عن مديرية الشبيبة و الرياضة لولاية قسنطينة، و حتى وسائل الإعلام، من أجل العمل على غرس ثقافة الروح الرياضية، علما و أن هذا الاجتماع الذي سيحضره ممثلا عن الولاية سينطلق في حدود الساعة العاشرة صباحا.
رصدها: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com