الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية برج غدير في جمعية عامة استثنائية يوم غد

ينتظر أن تعقد جمعية برج غدير يوم غد الأربعاء جمعية عامة استثنائية، لاستعراض وضعية الفريق من الناحية المالية، وترسيم استقالة المكتب المسير برئاسة مراد معيرش، مع مناقشة مستقبل الفريق الناشط في بطولة ما بين الجهات.
دورة الغد فرضت نفسها حسب الرئيس معيرش، الأخير الذي اعتبر الضائقة المالية الخانقة لا تساعد على مواصلة تسيير شؤون الفريق، مبرزا حالة الإفلاس التي تعاني منها خزينة النادي أمام ما وصفه بالحصار المالي، المفروض على ممثل الولاية (34).
كما ندد بالتهميش الذي يتعرض له فريقه من حيث توزيع المساعدات المالية، مشيرا إلى أن الطاقم المسير لم يعد باستطاعته توفير أدنى المتطلبات للاعبين والجهاز الفني: «صراحة الفريق بلغ درجة من الخطورة في غياب الإعانات الضرورة، وتزايد حجم الديون وطلب اللاعبين لمستحقاتهم، ما دفع بالإدارة إلى إعلان انسحابها الذي سيتم ترسيمه خلال الجمعية الاستثنائية المقررة يوم غد».
إدارة اتحاد سطيف متمسكة ببوقرة
أعربت إدارة اتحاد سطيف عن تمسكها بالمدرب عبد الحق بوقرة، رغم الانطلاقة المحتشمة في بطولة ما بين الجهات، معتبرة اكتفاء الفريق بثلاث نقاط في ثلاث مباريات حصيلة، حتى وإن كانت ضعيفة، ألا أنها لا يمكن أن تؤثر على طموحات القرونة.
الرئيس لمنور بلعليات الذي جدد ثقته في بوقرة، أبدى تفاؤلا كبيرا بالخروج من هذه الوضعية، موضحا بأنه على يقين من أن الاتحاد سيستعيد عافيته ويفك العقدة مع مرور الجولات: «أعتقد بأن قلق الأنصار سابق لأوانه، لأن الفريق يملك القدرة على تجاوز محنته والاهتداء لسكة الانتصارات. لذلك على الجمهور وضع الثقة في اللاعبين والطاقم الفني والوقوف إلى جانبهم، وأنا متأكد من أن الفريق سيشكل قوة ضاربة في البطولة، وبكل تأكيد لن نفرط في الصعود الذي يبقى هدفنا الأسمى».
على صعيد آخر، جدد المدرب بوقرة التزامه بكسر الحاجز البسيكولوجي، مشيرا إلى أن القرونة تملك من المهارات ما يمكنها من التربع على عرش البطولة: «شخصيا أنا متفائل بقدرة الفريق على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، ولو أنني أقر بأننا ما زلنا في رحلة البحث عن أول فوز الذي سيمهد لنا الطريق للعودة إلى الواجهة».
12 جانفي نهاية ذهاب جهوي باتنة
حددت رابطة باتنة الجهوية تاريخ الجمعة 12 جانفي 2018، موعدا لإسدال الستار على مرحلة الذهاب لبطولة هذا الموسم على مستوى القسمين الأول والثاني، بعد أن كانت مقررة في الخامس منه، على أن تستفيد الفرق من راحة شتوية بأسبوعين، قبل استئناف المنافسة يوم 26 جانفي 2018.
 وقد برمجت الرابطة ثلاث جولات في شهر أكتوبر الجاري، انطلاقا من الجولة الأولى المبرمجة هذا الجمعة، إضافة إلى إجراء دورين تصفويين من منافسة كأس الجزائر خلال نفس الشهر، فيما ستجري أربع جولات كذلك في شهر نوفمبر، على أن تقام خمس جولات في شهر ديسمبر(من 9 إلى 14)،  قبل أن تختتم هذه المرحلة في الأسبوعين الأولين من جانفي المقبل بإقامة المحطتين الأخيرتين.    
      رصدها: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com