الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد سطيف: بوقرة قلق من خسارة أولاد دراج و بلعليات يجدد فيه الثقة

عبر رئيس اتحاد سطيف لمنور بلعليات عن تمسك الإدارة بالمدرب عبد الحق بوقرة، رغم الخسارة القاسية على يد نجم أولاد دراج، محملا في تصريح للنصر اللاعبين مسؤولية الهزيمة التي كان بالإمكان كما قال تفاديها، وتحقيق نتيجة أحسن لولا تهاون البعض وتقاعس البعض الآخر على حد تعبيره:” شخصيا أحمل اللاعبين كامل المسؤولية في الخسارة، لأن حقيقة الميدان كشفت وجود حالة من التراخي والتهاون من جانبهم. لذلك فإن الإدارة ستلجأ لتطبيق القانون الداخلي، لتحمل كل طرف مسؤولياته. فعلى هامش حصة الاستئناف المقررة يوم غد الاثنين، ستعقد الإدارة اجتماعا مع اللاعبين بحضور المدرب لوضع النقاط على الحروف”.
واستنادا إلى محدثنا، فإن إجراءات صارمة يرتقب اتخاذها في حق كل من لا يملك الرغبة في اللعب و الدفاع على ألوان عميد الأندية السطايفية، مشيرا إلى أنه لا يوجد في القرونة لاعب فوق العادة:” طموحنا هو ضمان البقاء، و من ثمة لا نملك نجوما أو لاعبين يفرضون منطقهم. فخلال اجتماع الغد، سنضع كل لاعب في حجمه الحقيقي، لأن حالة التهاون طالت ولا يمكن السكوت عليها”.
ولعل ما زاد في غضب الرئيس بلعليات أنانية اللاعبين على أرضية الميدان، وغياب الانضباط، وهو ما جسدته ضربة الجزاء التي ضيعها اللاعب قرشوش في الشوط الثاني:” سنعمل على تكريس الانضباط، و محاربة النجومية. فكل من لا يريد تبليل قميصه، عليه حزم حقيبته، لأن القرونة مدرسة عريقة و ليست بحاجة لمن يسيء لسمعتها”.
من جهته، عبر المدرب عبد الحق بوقرة عن تأسفه لتضييع نقاط الفوز وتسجيل هزيمة غير منتظرة، موضحا للنصر بقوله:” صراحة أنا جد محبط، لأن فريقي يلعب كرة نظيفة ويخلق الفرص، لكن التجسيد غائب. الهزيمة في أولاد دراج كان بإمكاننا تفاديها، لو تحلى اللاعبون بأكثر جدية وصرامة في اللعب، لأنني لاحظت الكثير من الاستهزاء وهو الأمر الذي يجب علينا محاربته”.
وفي سياق حديثه، اعتبر بوقرة مصيره بين أيدي الإدارة، مبرزا قلقه المتزايد لغياب النتائج، رغم المردود الجيد على أرضية الميدان.
م ـ مداني    

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com